وزراء إسرائيليون يحصلون على مزيد من الأمن بعد تهديدات بالقتل

وزراء إسرائيليون يحصلون على مزيد من الأمن بعد تهديدات بالقتل







عزز جهاز الأمن العام (الشاباك) الإسرائيلي، أمن وزيرين بالحكومة تلقيا تهديدات بالقتل في الأسابيع التي تلت أداء الحكومة الائتلافية الإسرائيلية اليمين الدستورية، بحسب ما أفادت به وسائل إعلام محلية. ووفقاً لموقع “آي 24 نيوز” الإسرائيلي، تلقت وزيرة حماية البيئة تمار زاندبرغ، ووزيرة النقل ميراف ميخائيلي، من حزبي ميرتس تهديدات بالقتل مؤخراً، خاصة بعد انتشار معلومات مضللة …




وزير المالية الإسرائيلي ليبرمان ووزيرة حماية البيئة زاندبرغ ووزيرة المواصلات ميخائيلي (أرشيف)


عزز جهاز الأمن العام (الشاباك) الإسرائيلي، أمن وزيرين بالحكومة تلقيا تهديدات بالقتل في الأسابيع التي تلت أداء الحكومة الائتلافية الإسرائيلية اليمين الدستورية، بحسب ما أفادت به وسائل إعلام محلية.

ووفقاً لموقع “آي 24 نيوز” الإسرائيلي، تلقت وزيرة حماية البيئة تمار زاندبرغ، ووزيرة النقل ميراف ميخائيلي، من حزبي ميرتس تهديدات بالقتل مؤخراً، خاصة بعد انتشار معلومات مضللة على الإنترنت عنهما.

وكانت زاندبرغ في الشهر المنصرم قد أجبرت على الفرار من منزلها في تل أبيب مع ابنتها الرضيعة، بعد سلسلة من التهديدات ضدها وطفلتها في أعقاب معلومات مضللة نُشرت على الإنترنت حول تشريعها المقترح لتقييد التبشير للقصر.

كما تلقت وزيرة الداخلية أييليت شاكيد ووزير العدل جدعون ساعر حماية متزايدة، بما في ذلك حماية أمنية على مدار الساعة وعربات مصفحة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً