دعامة روبوتية ثورية قابلة للارتداء لمحاربة ألم الركبتين

دعامة روبوتية ثورية قابلة للارتداء لمحاربة ألم الركبتين







إذا كنت من بين ملايين الأشخاص الذين يعانون من آلام الركبة في العالم، فإن جهاز “أسيند” يمكن أن يساعدك في محاربة هذه الآلام التي قد تؤثر على حياتك اليومية. “أسيند” هو جهاز تقويمي للركبة، يمكن أن يساعد الأشخاص المصابين بهشاشة العظام أو إصابات الركبة على التحرك دون الشعور بآلام شديدة. تم تصميم الجهاز بواسطة شركة “روم روبوتيكس”التي تتخذ …




يدعم جهاز أسند الركبة ويخفف من آلامها (سي نت)


إذا كنت من بين ملايين الأشخاص الذين يعانون من آلام الركبة في العالم، فإن جهاز “أسيند” يمكن أن يساعدك في محاربة هذه الآلام التي قد تؤثر على حياتك اليومية.

“أسيند” هو جهاز تقويمي للركبة، يمكن أن يساعد الأشخاص المصابين بهشاشة العظام أو إصابات الركبة على التحرك دون الشعور بآلام شديدة.

تم تصميم الجهاز بواسطة شركة “روم روبوتيكس”التي تتخذ من مدينة سان فرانسيسكو مقراً لها، ويعمل عبر ضغط الهواء لدعم الركبة وإخراج الضغط من عضلة الفخذ.

ومن المعروف بأن الهياكل الخارجية المصممة للمساعدة في زيادة القوة البشرية أو تقليل الإصابة ليست جديدة، لكن جهاز أسيند مصمم خصيصًا للأشخاص الذين استنفدوا خيارات إدارة الألم كافة.

يتميز الجهاز بأنه مصنوع من البلاستيك والنسيج بدلاً من المعدن، لذا فهو خفيف الوزن، وبحسب شركة روم روبوتكس فإن جهاز أسند يمكن أن يساعد في تأخير الجراحة أو تجنبها في أحيان كثيرة. كما يُمكّن الجهاز، المستخدمين من اختيار مستوى الدعم والتغيير بين الأوضاع المختلفة عبر جهاز التحكم عن بُعد.

وبحسب الرئيس التنفيذي لشركة روم روبوتيكس، فإن الهدف من هذا الجهاز هو توفير دعم طبيعي للركبتين دون شعور مستخدمه بأنه مدفوع بآلة.

يتم تشغيل جهاز آسند بواسطة حزمة ذكية يتم ارتداؤها مثل حقيبة الظهر، وتحتوي على معالجات تتعرف على الحركات التي تقوم بها، وتتيح للجهاز التقويمي توفير الدعم المناسب للعضلات. تحتوي الحزمة الذكية أيضًا على البطارية وضاغط الهواء. اعتمادًا على مستوى النشاط، يجب أن تكون قادرًا على الحصول على حوالي ساعتين من وقت التشغيل من شحنة واحدة. يمكن للتطبيق المصاحب أيضًا تحديد مدى تغير حركتك بمرور الوقت.

تم تسجيل الإصدار المتاح للعملاء الذي تبلغ تكلفته حوالي 7000 دولار، من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية كجهاز من الدرجة الأولى، وفق ما أورد موقع “سي نت” الإلكتروني.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً