اناقة

أحذية بألوان منعشة لصيف 2021

أحذية بألوان منعشة لصيف 2021







قدمت أشهر الماركات العالمية مجموعة أحذية بموديلات مميزة وألوان منعشة وصارخة؛ تماشياً مع موضة صيف 2021، وهذا قد يضع بعض النساء في حيْرة من كثرة الخيارات المتاحة أمامهن من الألوان، وتبحث معظم النساء عن الألوان الجريئة والصريحة؛ لتعبر عن شخصيتها عن طريق الأسلوب الذي تحبذه ويناسب ذوقها. وفي هذا الألبوم، سنرصد لكِ الألوان النيون؛ لكي …

قدمت أشهر الماركات العالمية مجموعة أحذية بموديلات مميزة وألوان منعشة وصارخة؛ تماشياً مع موضة صيف 2021، وهذا قد يضع بعض النساء في حيْرة من كثرة الخيارات المتاحة أمامهن من الألوان، وتبحث معظم النساء عن الألوان الجريئة والصريحة؛ لتعبر عن شخصيتها عن طريق الأسلوب الذي تحبذه ويناسب ذوقها.

وفي هذا الألبوم، سنرصد لكِ الألوان النيون؛ لكي تتعرفي عليها وتنتقي منها الأنسب والأقرب لكِ، من موديلات أحذية بألوان صاخبة موضة صيف 2021.

صندل Versace

فيرساتشي  Versace
فيرساتشي Versace

لإطلالة جريئة وعصرية لصاحبة الأسلوب الجذاب والمميز، قدمت ماركة فيرساتشي Versace صندلاً ذا كعب عالٍ وسميك باللون الفسفوري، مُصمماً من مقدمة أمامية مُدببة تبرز جزءاً من الأصابع بشكلٍ أنثوي وأنيق، وجاء الصندل بسوارٍ راقٍ مُلتف حول الكاحل.

ويُمكنكِ تنسيق هذا الصندل الراقي مع إطلالة مسائية فاخرة، مع فستانٍ باللون الأسود وحقيبة يد صغيرة باللون الأبيض.

تابعي المزيد: كيف نختار الحذاء الأبيض في الصيف؟

صندل Laura Biagiotti

صندل ذو كعب عريض باللون الأصفر، من علامة Laura Biagiotti 
لورا بياجيوتي Laura Biagiotti

من الأحذية الجذابة التي قدمتها علامة لورا بياجيوتي Laura Biagiotti لتناسب إطلالات الصيف، ومن أبرز ألوان النيون، أعجبنا منها هذا الصندل المُصمم باللون الأصفر، وبأشرطة أمامية مصنوعة من القماش، وجاء الصندل بكعبٍ عريض، بالإضافة إلى شريط كبير مُلتف حول الكاحل بطريقة كلاسيكية راقية.

ويُمكنكِ اعتماد هذا الصندل الأنيق مع فستانٍ باللون الأوف وايت، وحقيبة كتف باللون الأسود لتتناسب مع إطلالة مسائية مُنعشة للصيف.

حذاء Fendi

حذاء ذو كعب رفيع باللون البرتقالي، من ماركة Fendi 
فندي Fendi

إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة لافتة وراقية في نفس الوقت، قدمت ماركة فيندي Fendi هذا التصميم لحذاء راقٍ بمقدمة مُدببة، ومُصمم بالجلد من المقدمة السُفلية للحذاء، بينما باللون البرتقالي، صُمم الجزء الآخر من الشبك بشكلٍ كامل حول القدم، وجاء كعب الحذاء رفيعاً وعالياً.

ويُمكنكِ اعتماد هذا الصندل الجذاب مع إطلالة صيفية مبهجة، بتنسيقه مع بدلة رسمية كلاسيكية باللون الأسود.

حذاء Francesca Liberatore

حذاء ذو كعب صغير باللون الزهري، من علامة Francesca Liberatore
فرانشيسكا ليبيراتوري Francesca Liberatore

تُفضل معظم السيدات اعتماد الأحذية المفتوحة والجذابة بلون مميز؛ لتكتمل إطلالتها الصيفية سواء في المناسبات أو المشاوير اليومية.

فقد اخترنا لكِ هذا التصميم من علامة فرانشيسكا ليبيراتوري Francesca Liberatore لحذاء مفتوح باللون الزهري ذي كعبٍ صغير وعريض، ونعل سميك مستقيم متناسق مع الكعب، مع قطعة عريضة من الأمام، ومقدمة مفتوحة من وجه القدم تبرز أصابع القدم بشكلٍ كامل.

ويُمكنكِ تنسيق هذا الحذاء مع إطلالة نهارية صيفية، بالذهاب إلى الشاطئ أو المشاوير القريبة، مع فستانٍ قصير مُطبع بالأزهار بألوان زاهية لموسم الصيف.

تابعي المزيد: تصاميم حقائب سوداء متنوّعة من عروض 2021

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً