ماندارين أورينتال الدوحة حيث تلتقي الرفاهية مع التراث في قلب مدينة الدوحة

ماندارين أورينتال الدوحة حيث تلتقي الرفاهية مع التراث في قلب مدينة الدوحة







يرحب فندق ماندارين أورينتال، الدوحة ذو الخمس نجوم بضيوف دول مجلس التعاون الخليجي في الفندق الرائع في قلب الدوحة، حيث يلتقي سحر الشرق الأوسط مع ضيافة ماندارين أورينتال الأسطورية. يقع فندق ماندارين أورينتال، الدوحة وسط مدينة مشيرب قلب الدوحة، في أحدث أحياء المدينة وأكثرها إثارة. تعد المنطقة موطنًا لأفضل المطاعم المبتكرة والمقاهي الانتقائية والشوارع الملائمة للمشاة …

يرحب فندق ماندارين أورينتال، الدوحة ذو الخمس نجوم بضيوف دول مجلس التعاون الخليجي في الفندق الرائع في قلب الدوحة، حيث يلتقي سحر الشرق الأوسط مع ضيافة ماندارين أورينتال الأسطورية.

يقع فندق ماندارين أورينتال، الدوحة وسط مدينة مشيرب قلب الدوحة، في أحدث أحياء المدينة وأكثرها إثارة. تعد المنطقة موطنًا لأفضل المطاعم المبتكرة والمقاهي الانتقائية والشوارع الملائمة للمشاة وشبكة ترام داخلية مريحة، وكلها على مسافة قريبة من أهم المعالم مثل سوق واقف ومتحف الفن الإسلامي، كما يقع الفندق على مسافة قصيرة من منطقة الأعمال الديناميكية في الخليج الغربي ومناطق الجذب الأخرى.

أصبح الملاذ الحضري الفاخر الذي يشمل وجهات تناول الطعام من الدرجة الأولى إلى مرافق الترفيه والاستجمام التي لا مثيل لها جاهزًا منذ أن خففت قطر اللوائح الخاصة بالمسافرين الذين تم تطعيمهم في دول مجلس التعاون الخليجي والذين يمكنهم الزيارة بدون الحجر الصحي.

يمكن للضيوف توقع الأجواء الجذابة حيث تلتقي تقاليد الشرق الأوسط بسلاسة مع ضيافة وأسلوب ماندارين أورينتال الفريد والديكور الرائع والخدمة التي تعكس مكانة ماندارين أورينتال في جميع أنحاء العالم.

إن الفندق لديه مجموعة وفيرة من الأشياء المغرية للقيام بها سواء كنت مسافرًا للعمل أو للترفيه حيث يشغل المنتجع الصحي في ماندارين أورينتال، الدوحة مساحة 3030 مترًا مربعًا ويضم ست غرف علاجية خاصة وجناحًا للزوجين وجناحين لكبار الشخصيات ويشمل المنتجع الصحي مسبحين داخليين.

وبينما تنغمس في المأكولات من جميع أنحاء العالم في موازيك، ونكهات الاطباق المستوحاة من دول البحر الأبيض المتوسط في إيزو، والنكهات الصينية في لياغ، يمكن للضيوف استكمال مغامراتهم مع مركز اللياقة البدنية والعافية بالفندق، المجهز بأحدث التقنيات التكنولوجيا وثلاثة استوديوهات تدريب مخصصة.

يوجد مسبحان على السطح يمكن التحكم بدرجة حرارتهما يوفران إطلالات على المدينة وكابانات خاصة للضيوف للاستمتاع بأشعة الشمس على مدار العام.

صمم الفندق استوديو ديفيد كولينز الشهير عالميًا، ويجمع 117 غرفة و41 جناحًا و91 شقة فندقية ويجمع الفندق بين التصميم الأنيق والمعاصر مع عناصر مميزة من التراث القطري التقليدي من تراث اللؤلؤ.

توفر أماكن ومرافق الفعاليات بالفندق أجواءً حميمة مع ردهة حصرية، تضم قاعة حفلات تتسع لما يصل إلى 400 ضيف أو 250 ضيفًا مع تجهيزات إضافية للحفلات، إلى جانب سبع غرف إضافية للاجتماعات والمناسبات وتشمل غرفة العروس الحصرية .

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً