آخر الأخبار العاجلة

البواردي يبحث هاتفيا مع وزير الدفاع الفرنسي التعاون العسكري طفل يخترق 7 نقاط أمنية في مطار عراقي ويتسلل للطائرة متى ظهر جدري القرود لأول مرة ؟ وكيف اختفى ثم عاد للظهور ! رئيس الدولة ونائبه يهنئان رئيسة جورجيا بذكرى استقلال بلادها عمر سلطان العلماء: التعاون الدولي الإيجابي العامل الأهم في دخول عصر الميتافيرس سهيل المزروعي يعلن السياسة الجديدة لتمويل قروض برامج الإسكان الحكومي حاول التعدي على شرفها فسددت له طعنة قاتلة.. فك لغز مقتل سائق بالصحراء في مصر الوطني للأرصاد: استمرار تحرك الغبار من السعودية باتجاه الإمارات اليوم السعودية .. حريق داخل مجمع تجاري بالرياض ‎الإمارات تدين بشدة تفجير مسجد في كابول

image

حكمت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة في العباسية بمصر، بالإعدام لربة منزل وزوجة زوجها الثانية المتهمتان بقتل أطفالها الثلاثة، وقضت بانقضاء الدعوى الجنائية للمتهم الثانى لوفاته داخل محبسه فى القضية المعروفة بمذبحة المرج.

وكانت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة فى العباسية، حددت جلسة اليوم 27 أبريل، للنطق بالحكم على ربة منزل وزوجها وزوجته الثانية فى القضية المعروفة إعلاميا بـ”مذبحة المرج”، بعد إحالتهم إلى فضيلة مفتى الجمهورية لأخذ الرأى الشرعى فيهم، لما نسب إليهم من تهم قتل 3 أطفال على يد والدتهم بتحريض من قبل ظوجها وزوجته الثانية وفق صحيفة اليوم السابع المصرية.

وتعود تفاصيل تلك الواقعة بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة المرج، بلاغًا من سيدة مالكة العقار الذى وقعت به الجريمة، يفيد بإجبار زوج زوجته على قتل أطفالها الثلاثة، وعقب انتقال رجال الشرطة إلى مكان الحادث، تم التأكد من صحة البلاغ.

جرى ضبط المتهم وزوجته، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، كما تم إخطار النيابة العامة، التى تولت مباشرة التحقيق، والتى أمرت بإحالة الجناة إلى محكمة الجنايات عقب انتهاء التحقيقات.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-04-27-1.4423233

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single