اناقة

أحذية Flip Flop وصنادل لمشاوير الشاطئ

أحذية Flip Flop وصنادل لمشاوير الشاطئ







تعتبر أحذية “الفليب فلوب” Flip Flop القطعة الموجودة في كل بيت؛ بسبب سهولة ارتدائها ومنحها راحة للقدمين خلال المشي، كما تعدّ أيضاً الاختيار المفضل للكثير من الرجال والنساء على حدّ سواء لمشاوير الشاطئ، أو حتى بهدف قضاء بعض الأمور القريبة من المنزل. عملية ومريحة Mossi موسي هذا النوع من الأحذية ليس حكراً على شخص واحد؛ لأنه أخذ…

تعتبر أحذية “الفليب فلوب” Flip Flop القطعة الموجودة في كل بيت؛ بسبب سهولة ارتدائها ومنحها راحة للقدمين خلال المشي، كما تعدّ أيضاً الاختيار المفضل للكثير من الرجال والنساء على حدّ سواء لمشاوير الشاطئ، أو حتى بهدف قضاء بعض الأمور القريبة من المنزل.

عملية ومريحة

Mossi   موسي
Mossi موسي

هذا النوع من الأحذية ليس حكراً على شخص واحد؛ لأنه أخذ ذوقاً لكلا الرجال والنساء وزادت شهرته واكتساحه في عالم الموضة، بعد أن عدنا نشاهد بعض نجوم ونجمات هوليوود يتنقلون به دائماً، والموضوع لا يقتصر على رحلات الشاطئ فقط، فقد بدأت أهم دور الأزياء العالمية في صنع هذه الأحذية بطرق عصرية وعملية مريحة؛ لتمنح مرتديها المزيد من الأناقة.

في نقلة نوعية، بدأت بعض منصات الموضة تشهد عودة صيحات صنادل الفليب فلوب المثالية لقضاء الإجازات، وقد ظهرت بلمسة عصرية عمّا كانت عليه في الأعوام الماضية، خاصة أن بعض التصميمات جاءت بإضافة الكعب العالي إليها.

أجواء الصيف الحارّة ورحلات الشاطئ تعتبر مثالية لارتداء أحذية الفليب فلوب المفتوحة، المزيّنة بالإكسسوارات والألوان والرسومات، والتي تضفي لمسة عصرية على الإطلالة، بالإضافة إلى أنها تعطي شعوراً بالراحة، وتجمع بين الأناقة والبساطة في وقت واحد.

أغلب الناس يحبون الجودة؛ ليشعروا بالتميّز في ارتدائها ويضمنوا الراحة لأقدامهم، ولكي يتم التمييز بين الجودة الأصلية عن الباقي، فمن المهم قبل كل شيء التركيز على الجودة والنوعية لهذا النوع من الأحذية؛ حتى لا تسبّب أي ضرر وأذى للقدمين.

تابعي المزيد: أجمل تصميمات أحذية باللون الأخضر لصيف 2021

نزهات الشاطئ

Coperni   كوبرني
Coperni كوبرني

تعتبر أجواء الصيف الحارّة ورحلات الشاطئ مثالية لارتداء أحذية الفليب فلوب المفتوحة، المزيّنة بالجواهر والخرز، والتي تضفي لمسة عصرية على الإطلالة، إضافة إلى كونها تعطي شعوراً بالراحة وتجمع بين الأناقة والبساطة، ومن الطبيعي أن يكون اختيار لون حذاء الفليب فلوب متناسقاً مع ملابس البحر التي تكون في أغلب الأحيان ملوّنة بألوان الصيف؛ مثل الأصفر، الأحمر، الأخضر، والبرتقالي، ولكن مؤخراً لم يعد فقط اللون هو الأساس؛ إذ أصبحت هناك تصميمات كثيرة ومميّزة.

أما صيحة صدف البحر المقتبسة من التسعينيات، فقد ظهرت بقوة خلال هذا الصيف، حيث إن هذا العنصر البحري في كل أشكاله الرائعة وبتفاصيله الصغيرة بدأ يزيّن الفليب فلوب، ولا شكّ أنه يضفي رونقاً خاصاً على القدم، بالإضافة إلى أن تعدّد الألوان فيه يعطيه روحاً عصرية بنكهة صيفية.

وأخيراً، يبقى لشكل الفليب فلوب التقليدي رونق خاص وأساسي بألوانه المختلفة، ما يجعله رائجاً على الدوام لدى النساء والرج ال، وحتى الأطفال، في نزهات الشاطئ.

تابعي المزيد: نظارات شمسية مستطيلة آخر موضة لصيف 2021

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً