اشتية: لا مستقبل للحكومة الجديدة في إسرائيل دون تمكين الفلسطينيين من حقهم

اشتية: لا مستقبل للحكومة الجديدة في إسرائيل دون تمكين الفلسطينيين من حقهم







اعتبر رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية اليوم الاثنين، أنه لا مستقبل للحكومة الجديدة في إسرائيل دون تمكين الشعب الفلسطيني من حقوقه. وقال اشتية ، في مستهل الاجتماع الأسبوعي لمجلس الوزراء في مدينة رام الله: “لا يوجد للحكومة الإسرائيلية الجديدة أي مستقبل إن لم تأخذ بالاعتبار مستقبل الشعب الفلسطيني وحقوقه المشروعة”.وأضاف أن “المطلوب من الحكومة الإسرائيلية الجديدة العمل…




رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية (أرشيف)


اعتبر رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية اليوم الاثنين، أنه لا مستقبل للحكومة الجديدة في إسرائيل دون تمكين الشعب الفلسطيني من حقوقه.

وقال اشتية ، في مستهل الاجتماع الأسبوعي لمجلس الوزراء في مدينة رام الله: “لا يوجد للحكومة الإسرائيلية الجديدة أي مستقبل إن لم تأخذ بالاعتبار مستقبل الشعب الفلسطيني وحقوقه المشروعة”.

وأضاف أن “المطلوب من الحكومة الإسرائيلية الجديدة العمل على إنهاء الاحتلال وأدواته الاستعمارية وفي مقدمتها الاستيطان والاعتراف بالحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني”.

وتابع قائلا: “لا نعتبر أن الحكومة الجديدة في إسرائيل أقل سوءاً من سابقتها، وندين إعلان رئيس الوزراء الجديد نفتالي بينت دعم الاستيطان خاصة في المناطق المسماة ج (في الضفة الغربية)”.

واعتبر اشتية أن بمغادرة رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق بنيامين نتانياهو سدة الحكم في إسرائيل بعد 12 عاماً من توليه منصبه “طويت واحدة من أسوأ المحطات في تاريخ الصراع” الفلسطيني الإسرائيلي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً