برلمانية : فوز الإمارات بمقعد مجلس الأمن يعكس ما يحمله العالم من تقدير لسياساتها

برلمانية : فوز الإمارات بمقعد مجلس الأمن يعكس ما يحمله العالم من تقدير لسياساتها







أكدت عضو المجلس الوطني الاتحادي كفاح الزعابي بمناسبة الأمن أن هذا فوز الإمارات بمقعد مجلس تحقق انعكاساً للرصيد الإنساني والحضاري الذي أرسته الدولة كمنهجية دائمة في نهجها وسياساتها، وبدعم مباشر من جميع الدول العربية ودول منطقة آسيا والمحيط الهادي”. وقالت الزعابي في تصريح إن “فوز الإمارات بمقعد مجلس الأمن يعكس ما تحمله دول العالم …




كفاح الزعابي


أكدت عضو المجلس الوطني الاتحادي كفاح الزعابي بمناسبة الأمن أن هذا فوز الإمارات بمقعد مجلس تحقق انعكاساً للرصيد الإنساني والحضاري الذي أرسته الدولة كمنهجية دائمة في نهجها وسياساتها، وبدعم مباشر من جميع الدول العربية ودول منطقة آسيا والمحيط الهادي”.

وقالت الزعابي في تصريح إن “فوز الإمارات بمقعد مجلس الأمن يعكس ما تحمله دول العالم من تقدير واحترام لسياسات الإمارات على المستوى الإقليمي والدولي، وللجهود التي يبذلها القادة في سبيل إنهاء جميع الصراعات والحروب وتحقيق السلام والتنمية بالعالم.

وأضافت عضو الوطني: “الدبلوماسية الإماراتية حققت إنجازاً رائداً بفوزها بالعضوية غير الدائمة بمجلس الأمن الدولي، وهو ما يضاف إلى جملة إنجازاتها ونجاحاتها الدولية التي تحققها على مختلف الأصعدة الإقليمية والدولية”.

وتابعت الزعابي: “نحن على ثقة أن فوز الإمارات بعضوية مجلس الأمن الدولي سيسهم في إرساء دعائم الأمن والسلام في العالم، وسيكون له الدور البارز لإنهاء جميع الصراعات والنزاعات العالمية والإسهام بفعالية في تحقيق التنمية والسلام لدول العالم”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً