اناقة

نصائح للتخلص من البقع الداكنة على اليدين بالطرق الطبيعية

نصائح للتخلص من البقع الداكنة على اليدين بالطرق الطبيعية







نصائح للتخلص من البقع الداكنة على اليدين بالطرق الطبيعية يعيد جمال يديك وجاذبيتها. فالبقع الداكنة على اليدين تحدث بسبب تغيير الهرمونات في الجسم، نقص في الفيتامينات، التعرض لأشعة الشمس، التقدم في العمر، وأسباب صحية، لذلك فالطرق الطبيعية قادرة على جعلك تتخلصين من البقع الداكنة وإعادة جمال يديك، فإليك نصائح للتخلص من البقع الداكنة على اليدين …

نصائح للتخلص من البقع الداكنة على اليدين بالطرق الطبيعية يعيد جمال يديك وجاذبيتها. فالبقع الداكنة على اليدين تحدث بسبب تغيير الهرمونات في الجسم، نقص في الفيتامينات، التعرض لأشعة الشمس، التقدم في العمر، وأسباب صحية، لذلك فالطرق الطبيعية قادرة على جعلك تتخلصين من البقع الداكنة وإعادة جمال يديك، فإليك نصائح للتخلص من البقع الداكنة على اليدين بالطرق الطبيعية.

أسباب البقع الداكنة على اليدين

  • تغيير الهرمونات في الجسم
  • نقص في الفيتامينات
  • أسباب صحية
  • التعرض لأشعة الشمس

نصائح للتخلص من البقع الداكنة على اليدين بالطرق الطبيعية

نصائح للتخلص من البقع الداكنة على اليدين بالطرق الطبيعية

تقشير اليدين

نصائح للتخلص من بقع اليدين الداكنة تشمل تقشير اليدين وذلك للتخلص من خلايا الجلد الميتة وجفاف الجل جراء أشعة الشمس فتصبح البشرة باهتة ومقشرة. لذا استخدمي وصفات البطاطا على يديك فهي تعمل على تفتيح البشرة وإزالة التصبغات عن سطحها. قومي بتقطيع حبة البطاطا إلى شرائح رقيقة، ثم ضعيها على المكان المصاب في الجلد، واتركيها لعدة دقائق قبل غسلها بالماء.أكملي في هذا العلاج لمدة 7 أو 8 أيام وتمتعي بعدها بيدين مشرقتين وناعمتين. ويمكنك ايضا نقع اليدين بعصير البطاطا “البطاطس” لفترة 10 دقائق يومياً.

ترطيب اليدين

تقشير اليدين يساعد على التخلص من البقع الداكنة

نصائح للتخلص من بقع اليدين الداكنة تعيد جمال يديك ونعومتها، لذلك يمكنك التخلص من البقع الداكنة عن طريق خلطات الألوفيرا. فالبقع الداكنة على اليدين تظهر نتيجة أمور عديدة، ويمكنك تخفيفها وإزالتها بالعناية باليدين عن طريق الترطيب اليومي والتقشير وعدم ترك يديك تصاب بالجفاف.

الألوفيرا يعد واحد من المكزنات الطبيعية التي يمكنها الاستفادة من العناصر المضادة للشيخوخة والمغذية للبشرة . قومي بقطع ورقة ألوفيرا إلى نصفين، ودلكي يديك بها، ثم اتركيها لتجف واغسليها بالماء. كرري هذا العلاج بشكل يومي للتخلص من البقع البنية على يديك.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً