ما هي شروط استخدام الجواز الصحي الأوروبي؟

ما هي شروط استخدام الجواز الصحي الأوروبي؟







الجواز المروري ليس ضروريا لدخول صالات السينما والمتاحف والمطاعم والمقاهي في فرنسا بشكل خاص وأوروبا بشكل عام، لكنه إجباري لدخولِ الملاعب الرياضية مثلا أو المشاركة في المهرجانات والحفلاتِ الموسيقية والفعاليات الثقافية التي يقصدها ما يزيد على ألف شخص. وهناك 3 طرق لإبراز الجوازِ الصحي كالتالي:مادة اعلانيةأولا: يجب على الشخصِ أن يُثبت أنه تلقى اللقاح منذ أكثر من أسبوعين لكل…

لقاح جونسون آند جونسون

الجواز المروري ليس ضروريا لدخول صالات السينما والمتاحف والمطاعم والمقاهي في فرنسا بشكل خاص وأوروبا بشكل عام، لكنه إجباري لدخولِ الملاعب الرياضية مثلا أو المشاركة في المهرجانات والحفلاتِ الموسيقية والفعاليات الثقافية التي يقصدها ما يزيد على ألف شخص.

وهناك 3 طرق لإبراز الجوازِ الصحي كالتالي:

مادة اعلانية

أولا: يجب على الشخصِ أن يُثبت أنه تلقى اللقاح منذ أكثر من أسبوعين لكل من تناول فايزر وموديرنا واسترازينيكا، وأكثر من 4 اسابيع لمتلقي لقاح جونسون آند جونسون.

ثانيا: للذين لم أو لن يُريدوا تلقي اللقاح يُفرض عليهم ابرازُ نتيجة سلبية لفحص كورونا أقل من ٤٨ ساعة.

ثالثا: من تظهر عليه أعراض الإصابة بكورونا وأصيب به منذ أقل من ستة أشهر يتوجب عليه ابرازُ شهادة طبية تُثبت تعافيه من الإصابة.

ويمكن الاحتفاظُ بالاحتمالات الثلاثة إما ورقيا أو رقميا عبر تطبيق “كلنا ضد كوفيد” فالسلطاتُ تقوم بالتأكدِ من تلك المعلومات لجميع ِ سكانِ فرنسا الذي تزيد أعمارُهم عن ١١ عاما.

ويحوي هذا التطبيقُ الحكومي اسم الشخص وتاريخَ ميلادِه ولا توجد فيه ايُّ معلومات صحية إضافية لتجنبِ التزييفِ وانتحالِ الشخصية، وعلى الشخص أن يثبت معلوماته الشخصية عبر إبراز بطاقة هوية مع هاتفه الذكي.

حتى اللقاحات لا تكفي.. المتحور الهندي أسرع من البريطاني  ليس كورونا بل إجراءاته.. انتبهوا مناعة الأطفال بخطر!بسبب الهجرة.. هاريس تتوتر على الهواء وتغضب بوجه صحافيةالبيض بباب الثلاجة وبلا علبة.. خطأ نرتكبه وخطره مفاجئبن لادن كما لم تره من قبل.. صورة له يافعاً برحلة عائليةشاهد الطبيب المتحرش بمصرية يبكي بعد عودته إلى البرازيلaltفيديو يثير غضباً في مصر.. موظف يهين مسناً داخل باصإيلون ماسك يزيل الستار عن أسرع سيارة نجل القذافي يعود للمشهد السياسي.. كيف؟تقنية مفاجئة.. تحدد احتمال وفاة مريض بكورونا

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً