اناقة

القبعات إكسسوارات صيفية بامتياز.. شاهدي أبرز تصاميمها

القبعات إكسسوارات صيفية بامتياز.. شاهدي أبرز تصاميمها







تعتبر القبعات من الإكسسوارات المهمة، بل الضرورية خلال فصل الصيف والحرارة المرتفعة؛ لأنها تحجب الشمس وتحمي البشرة، لذلك لا بدّ من اعتمادها لاستكمال الإطلالة الصيفية بامتياز. الصديق المثالي ديفوتا لامب Devota Lambe من القبعات الأكثر رواجاً هذا الصيف وفي رحلات السفر، برزت قبعات القش، التي تعتبر الصديق المثالي للمرأة خلال جميع مشاريعها ومشاويرها، ما عليها سوى…

تعتبر القبعات من الإكسسوارات المهمة، بل الضرورية خلال فصل الصيف والحرارة المرتفعة؛ لأنها تحجب الشمس وتحمي البشرة، لذلك لا بدّ من اعتمادها لاستكمال الإطلالة الصيفية بامتياز.

الصديق المثالي

Devota  lambe   ديفوتا لامب   4
ديفوتا لامب Devota Lambe

من القبعات الأكثر رواجاً هذا الصيف وفي رحلات السفر، برزت قبعات القش، التي تعتبر الصديق المثالي للمرأة خلال جميع مشاريعها ومشاويرها، ما عليها سوى أن تختار هذا النوع من القبعة خلال سيرها في الشارع، معتمدةً إطلالة كاجوال جميلة، خاصة أنها تتميّز بثقوبها الصغيرة؛ وذلك لتتيح لها الشعور بالراحة أثناء ارتدائها، ويمكن تنسيق هذه القبعة مع مختلف الإطلالات، سواء انتقت السراويل القصيرة أو الجينز خلال السفر.

كما بإمكانها اعتمار قبعة مفعمة بالأنوثة؛ من خلال اختيارها باللون الرصاصي، مزيّنة بوردة كبيرة، مضيفة لمسة من الملوكية إلى ملابسها، يمكنها اعتماد هذه القبعة في سفراتها هذا الصيف؛ من خلال تنسيقها مع فستان ماكسي فضفاض، أو تنورة طويلة بكسرات وتوب كلاسيكية.

Agnes   أغنيس
أغنيس بي Agnes B

ولإطلالة صيفية مميّزة، لا بدّ من اللجوء إلى قبعة القشّ لاستكمال الإطلالة البسيطة التي ترتكز على توب باللون الأبيض وقميص جينز بأكمام قصيرة مع تنورة زهرية اللون مفعمة بالأنوثة، وبالإمكان تنسيق الإطلالة ذاتها مع القبعة إذا كانت السيدة أو الفتاة مسافرة إلى وجهة ذات طبيعة جميلة وورد خلاب.

أما إذا كانت من عاشقات أسلوب الكاوبوي Cow Boy، فما عليها سوى اختيار هذا النوع وتنسيقه مع القميص الأبيض والجيليه المصمّم من الجلد البني، هذه الإطلالة تبدو منسجمة إلى حدّ كبير مع مغامرة سفاري.

alt
دور دو Dur doux

أما إذا كانت مسافرة هذا الصيف في رحلة بحرية بامتياز، فعليها أن تركز على الإطلالة الكاجوال اللافتة؛ من خلال اعتمار قبعة سوداء مع توب باللون الأبيض، وجيليه أسود أنيق.

تابعي المزيد: أجمل تصميمات أحذية باللون الأخضر لصيف 2021

الموضة والتميّز

لا تتخلى كل سيدة تحب الموضة وتسعى إلى التألّق والتميّز خلال الصيف عن قبعة القشّ، خاصة أنها تعتبر من أكثر الإكسسوارات الصيفية التي تلازمها في هذا الفصل؛ لأهميتها في الحماية من أشعة الشمس الضارة، وقدرتها على منح الكثير من الأناقة المميّزة في أي إطلالة، وفي ظل وجودها في كل موسم، وصولاً إلى هذا الصيف، وقد رأيناها تزيّن رؤوس العارضات في الكثير من المجموعات التي قدّمها المصممون هذا الموسم.

برزت القبعة كبيرة الحجم، والتي تعتبر الإكسسوار المثالي للعطلة الصيفية، ولكن إذا كانت السيدة قصيرة الحجم، قد يطغى حجمها عليها ولا يعطيها الطلّة المنشودة، ولا مانع أبداً من استكمال الإطلالة بقبعة القش بـ نظارات شمسية كبيرة الحجم، لتستعيد السيدة أناقة نجمات الخمسينيات من القرن الماضي، كما يمكنها أن تختار حقيبة من القش مع قبعتها المصنوعة من القش؛ لطلّة صيفية بامتياز.

alt
امي الكساندر ماتيوسي Ami Alexandre Mattiussi

تمنح قبعة القش مع فستان صيفي طلّة محبّبة، لكن ذلك لا يمنع اعتمارها مع بنطلون جينز وتيشيرت بسيط؛ إذ إن تأثيرها سيظل ينضح بالأناقة، دون أن ننسى أن الإكسسوارات الذهبيّة تعتبر المكمِّل الطبيعي لطلّة قبعة القش.

قبعة الصياد هي من الإكسسوارات التي برزت بأكثر من لون وحجم ونقشات، منها الناعمة والصارخة؛ لإضفاء المرح وكسر الروتين، مهما كانت الإطلالة أساسية ومحايدة.

alt
7دايز 7Days

وأخيراً، لا بدّ أن نذكر قبعة البيريه البسيطة والناعمة، والتي تعطي انطباع المرأة القوية وغير التقليدية، خصوصاً إذا كانت باللون الأسود وبأكثر من تدرّج وبالكروشيه.

تابعي المزيد: نظارات شمسية مستطيلة آخر موضة لصيف 2021

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً