“الإمارات للتعليم” تشكف سبب تأخر الطلبة في الدخول إلى شبكة الامتحانات الخميس

“الإمارات للتعليم” تشكف سبب تأخر الطلبة في الدخول إلى شبكة الامتحانات الخميس







أكدت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي أن خللاً تقنياً حال دون دخول الطلبة إلى امتحانات نهاية العام الدراسي الحالي 2020- 2021 الخميس، وفقاً للجدول الزمني، وتأخرهم 20 دقيقة، مشيرة إلى أنها عملت مع فرقها على تدارك الخلل وإصلاحه. وأوضحت المؤسسة رداً على استفسار من 24 عن تأخر الطلبة الذين تعذر عليهم النفاذ إلى الامتحانات وفق للجدول الزمني المقرر، أن سبب…




طالب يؤدي امتحاناً عن بُعد (أرشيف)


أكدت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي أن خللاً تقنياً حال دون دخول الطلبة إلى امتحانات نهاية العام الدراسي الحالي 2020- 2021 الخميس، وفقاً للجدول الزمني، وتأخرهم 20 دقيقة، مشيرة إلى أنها عملت مع فرقها على تدارك الخلل وإصلاحه.

وأوضحت المؤسسة رداً على استفسار من 24 عن تأخر الطلبة الذين تعذر عليهم النفاذ إلى الامتحانات وفق للجدول الزمني المقرر، أن سبب الخلل التقني الشبكة العامة للاتصالات، لا خوادم المؤسسة المصممة لاستيعاب دخول الطلبة إلى شبكة الامتحانات، على كثافته.
وبينّت المؤسسة أن فرقها بالتعاون مع شركائها عملت على حل الإشكال، وتمكن الطلبة من الولوج إلى الامتحان دون عوائق، مؤكدة مرونتها وجاهزيتها للتعامل مع أي أعطال فنية وتقنية أثناء الامتحانات، وفقاً لخطة أعدتها مسبقاً.
وذكرت المؤسسة أنها تتعامل بمرونة عالية للحفاظ على وقت الطلبة في الامتحان، ليبدأ احتساب الوقت بعد إصلاح الخلل الفني والتقني، انطلاقاً من حرصها على توفير كل ما يلزم لدعم الطلبة، وأجواء مستقرة في الامتحان، وتتعامل المؤسسة أيضاً مع أي خلل فردي، لإصلاحه وتعويض وقت الطلبة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً