اناقة

وصفات طبيعية لتنعيم وتفتيح اليدين في الصيف

وصفات طبيعية لتنعيم وتفتيح اليدين في الصيف







وصفات طبيعية لتنعيم وتفتيح اليدين في الصيف يعيد نضارة ونعومة يديك وجمالها. تتعرض اليدين في الصيف الى حرارة للشمس مما يؤدي الى جفافها وخشونتها إذا لم يتم العناية بها. بالإضافة الى ذلك فإن استخدام المنظفات اليومية تعمل على جعل اليدين خشنة ومقشرة، فإليك وصفات طبيعية لتنعيم وتفتيح اليدين في الصيف. وصفات طبيعية لتنعيم وتفتيح اليدين في الصيف…

وصفات طبيعية لتنعيم وتفتيح اليدين في الصيف يعيد نضارة ونعومة يديك وجمالها. تتعرض اليدين في الصيف الى حرارة للشمس مما يؤدي الى جفافها وخشونتها إذا لم يتم العناية بها. بالإضافة الى ذلك فإن استخدام المنظفات اليومية تعمل على جعل اليدين خشنة ومقشرة، فإليك وصفات طبيعية لتنعيم وتفتيح اليدين في الصيف.

اللبن يساعد على تفتيح لون اليدين

وصفات طبيعية لتنعيم وتفتيح اليدين في الصيف

  • وصفة الليمون
  • وصفة اللبن

وصفة الليمون

وصفات تفتيح اليدين تشمل استخدام الليمون وذلك لأن الليمون يعتبر من المكونات الطبيعية التي تعمل على تفتيح البشرة الداكنة ويعمل على تنعيمها وتحسين ملمسها. يقوم الليمون بتفتيح لون البشرة لعدة درجات وذلك لغناه بفيتامين سي وكذلك يساعد على تقشير طبقات الجلد الميت مما يجعل بشرتك ناعمة.
اخلطي كميات متساوية من العسل مع عصير الليمون واستخدمي الخليط لتدليك يديك جيداً، ثم اتركيها لمدة 15 دقيقة قبل أن تشطفي بالماء الفاتر، بعدها كرري ذلك لفترة وتمتعي بيدين ناعمتين.

وصفة اللبن

وصفات تفتيح اليدين تجعل يديك فاتحة وملفتة باستخدام اللبن. فاللبن يعتبر من أهم المواد لتفتيح اليدين والبشرة ويساعد على التخلص من البقع الداكنة، والحصول على ملمس أنثوي ناعم.

ضعي ملعقة من زيت الزيتون مع ملعقتين من اللبن وملعقة من العسل وملعقة من الشوفان وملعقة من السكر في وعاء، ثم اخلطي جميع المكونات معاً واتركي يديك لمدة 10 دقائق في المزيج ومن ثم دلكي يديك لمدة 15 دقيقة، ومن بعدها إغسلي يديك بماء فاترة وضعي كريم مرطب بعد الإنتهاء من التدليك واحصلي على يدين رائعتين هذا الصيف.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً