كيف قدمت أبل تجربة مميزة مع watchOS 8؟‎

كيف قدمت أبل تجربة مميزة مع watchOS 8؟‎







كشفت شركة ”أبل“ الأمريكية، مؤخراً، عن نظام التشغيل الجديد لساعتها الذكية watchOS 8، وسط آمال وطموحات بأن يكون حمل معه في هذه النسخة مزيداً من التغييرات التي ترتقي بأداء ومزايا الساعات الذكية من الشركة. وتحت شعار ”نظرة إلى الداخل قفزة إلى الأمام“، تؤكد ”أبل“ أن نظام watchOS 8 يساعدك في البقاء على اتصال نشط وصحي كما لم…

كشفت شركة ”أبل“ الأمريكية، مؤخراً، عن نظام التشغيل الجديد لساعتها الذكية watchOS 8، وسط آمال وطموحات بأن يكون حمل معه في هذه النسخة مزيداً من التغييرات التي ترتقي بأداء ومزايا الساعات الذكية من الشركة. وتحت شعار ”نظرة إلى الداخل قفزة إلى الأمام“، تؤكد ”أبل“ أن نظام watchOS 8 يساعدك في البقاء على اتصال نشط وصحي كما لم يحدث من قبل، ويمكنك من مشاركة ذكرياتك المفضلة مع تطبيق الصور المحسن.

وفي الجانب العملي، تؤكد ”أبل“ الطفرة الجديدة في النظام بقولها: ”أضف المزيد من المرح إلى نصوصك. ابحث عن طرق جديدة لتركز نفسك وتكون حاضرًا، وهذه مجرد البداية“. وتقول ”أبل“ في تعريفها بمزايا النظام الجديد: ”يجعل watchOS 8 البقاء على اتصال مع الأشخاص والأشياء التي تهتم بها أسهل من أي وقت مضى. شاهد صورك وتحكم في منزلك وابدأ تشغيل سيارتك وحتى الوصول إلى بطاقة هويتك بطرق جديدة قوية – كل ذلك من معصمك“.

وتمنح ”أبل“ مستخدمي ساعتها الذكية ميزة جديدة من ”أيفون“، حيث يمكنهم وضع صورهم المفضلة للأصدقاء والعائلة في المقدمة وفي المنتصف. وتتميز بتأثير ديناميكي متعدد الطبقات، ويستخدم وجه الساعة الجديد صورًا بنمط بورتريه“. وبحسب ”أبل“، تتم الآن مزامنة الصور المميزة من ذكرياتك وصورك المميزة تلقائيًا مع ساعتك، وتقدم شيئًا جديدًا كل يوم، ويتم عرض مجموعة الصور من ذكرياتك في شبكة فسيفساء فريدة، مما يمنحك عرضًا أكثر ثراءً لمكتبتك. ووفقاً للشركة الأمريكية، فإنه ببضع نقرات يمكنك الآن مشاركة الصور عبر الرسائل والبريد عن ساعتك الذكية، والآن يمكنك الوصول إلى المشاهد الخاصة بك بسرعة أكبر، حيث يعرف watchOS 8 الأنواع التي من المرجح أن تستخدمها بناءً على الوقت من اليوم – ثم يقدمها بشكل حدسي.

alignnone size-full wp-image-1506433

alignnone size-full wp-image-1506436

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً