ما حقيقة الصورة المتداولة لـ دلال عبد العزيز من داخل العناية المركزة؟

ما حقيقة الصورة المتداولة لـ دلال عبد العزيز من داخل العناية المركزة؟







انتشرت صورة قيل إنها للفنانة المصرية دلال عبد العزيز من داخل العناية المركزة خلال الساعات الماضية بشكل واسع عبر صفحات مواقع التواصل، دون التأكد من حقيقتها، وما إذا كانت فعلا هي عبد العزيز أم لا.الصورة التي كثُرت تحتها رسائل التمني بالشفاء للفنانة، التي تعاني حاليًا من مضاعفات فيروس كورونا بعد شفائها منه، اتضح أنها لم …

انتشرت صورة قيل إنها للفنانة المصرية دلال عبد العزيز من داخل العناية المركزة خلال الساعات الماضية بشكل واسع عبر صفحات مواقع التواصل، دون التأكد من حقيقتها، وما إذا كانت فعلا هي عبد العزيز أم لا.
الصورة التي كثُرت تحتها رسائل التمني بالشفاء للفنانة، التي تعاني حاليًا من مضاعفات فيروس كورونا بعد شفائها منه، اتضح أنها لم تكن لدلال عبد العزيز، وهو ما أكده مصدر مقرب منها، قائلا إن هذه اللقطة المتداولة ليست لها، مشيرًا إلى أن هناك قيودا وإجراءات مشددة من إدارة المستشفى على فريق التمريض، ولا يُسمح بزيارتها سوى من ابنتيها دنيا وإيمي.
كما ذكرت الأنباء أن الصورة المأخودة “سكرين شوت” هي من تقرير تلفزيوني عن حالة فيروس كورونا في مصر، قبل أيام، وقدّم فيه الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية المصري للشؤون الصحية، التطورات الصحية لحالة الفنانة دلال عبد العزيز مبينًا أنها لم تتحسن حتى الآن، وما زالت حالتها حرجة، داعيا لها بالشفاء، ولزوجها الفنان الراحل سمير غانم بالرحمة والمغفرة.
وكان التقرير التلفزيوني قد عرض صورة معتمة لامرأة من داخل العناية المركزة تتنفس عبر أجهزة الأكسجين، فاعتقد الجمهور أنها لدلال عبد العزيز، ولكن اتضح أنها ليست لها.
وما زالت الحالة الصحية لدلال عبد العزيز تثير قلق وترقب العديد من محبيها، بعد دخولها الرعاية المركزة قبل أكثر من شهر بسبب معاناتها من فيروس كورونا وتبعاته.

alignnone size-full wp-image-1506222

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً