أسوأ 4 صفات في الرجل الرومانسي

أسوأ 4 صفات في الرجل الرومانسي

صفات الرجل الرومانسي عديدة ولها معفول السحر على المرأة، لأنه حالم ورقيق ومرهف الحس والمشاعر، ولأنه يجيد إحتواء أثناه، ويعي جيداً ما تحتاجه، والحب عند الرجل الرومانسي ليس مجرد كلمات معسولة أو أشعار يلقيها على مسامع المرأة التي يحبها، لأنه يصل إلى مرتبة تصديق الكلمات بالأفعال، وهذا هو أجمل ما في صفات الرجل الرومانسي. وعلى الرغم من صفات الرجل …

صفات الرجل الرومانسي عديدة ولها معفول السحر على المرأة، لأنه حالم ورقيق ومرهف الحس والمشاعر، ولأنه يجيد إحتواء أثناه، ويعي جيداً ما تحتاجه، والحب عند الرجل الرومانسي ليس مجرد كلمات معسولة أو أشعار يلقيها على مسامع المرأة التي يحبها، لأنه يصل إلى مرتبة تصديق الكلمات بالأفعال، وهذا هو أجمل ما في صفات الرجل الرومانسي.

وعلى الرغم من صفات الرجل الرومانسي الجميلة إلا أنه يعاني من بعض الصفات التي تعد عيوباً واضحاً فيه، فما هي هذه الصفات؟

أسوأ 4 صفات في الرجل الرومانسي

أسوأ صفات الرجل الرومانسي

من أسوأ الصفات التي تسيطر على الرجل الروزمانسي لتظهر عيوباً خطيرة في شخصيته ما يلي

تابع عاطفي

الرجل الرومانسي لا يرضى إلا بنفس القدر الذي يعطيه للمرأة التي يحبها من حب ورومانسية، ويحب أن تكون أنثاه هائمة معه في عالمه الحالم الخيالي، ولذلك وإن لم يجد ما يبحث عنه من حب ورومانسية مع أنثاه، ذهب بسهولة إلى إمرأة أخرى رومانسية تبادله الحب بنفس القدر وبنفس الطريقة، أو انعزل على حبه بعيداً عن الآخرين إلى أن يفوز بما يبحث عنه.

ولذلك تتعدد العلاقات العاطفية وتزيد مغامرات الحب مع الرجل الرومانسي، لأنه قد لا يكتفي بأنثى واحدة، ومن أمثل الرجال الرومانسيين الذين لا يمكن السيطرة على عواطفهم رجل الحوت الذي لا يتردد أبداً في حب إمرأة لمس فيها مشاعر الحب والرومانسية.

أسوأ 4 صفات في الرجل الرومانسي

شديد الغيرة

ومن صفات الرجل الرومانسي السيئة، أنه شديد الغيرة، فبقدر حبه تكون غيرته، لأنه عاشق ومحب ولا يتهاون في حبه ومشاعره أبداً، ولذلك يغار على أنثاه بشكل لافت ومبالغ فيها، ولنفس السبب تعاني المرأة من أسوأ صفات الرجل الرومانسي، وهي الغيرة، لأنه قد يغار حتى من أطفاله.

لا يجيد التعامل مع المواقف الصعبة

الرجل الرومانسي رجل حالم، مرهف الحس والمشاعر، ولذلك لا يمكنه الإنفصال عن طبيعته كثيراً، وخصوصاً عندما يكون هناك قراراً مهماً يحتاج لعقله وإتزانه وموضوعيته، ومن هنا يأتي فشله في حل كثير من الأزمات التي تحتاج للعقل والمنطق لأنه لن يستطيع فصلها عن المشاعر.

متطلب جداً وخصوصاً في الإهتمام

الرجل الرومانسي لا يرضى بقدر محدد من الإهتمام، ولذلك تعاني المرأة معه كثيراً، لأن متطلباته العاطفية كثيرة ومتشعبة، ولا يتوقف شغف الرجل الرومانسي عند حد معين، ولذلك تشعر المرأة في بعض الأحيان بالفشل في علاقتها مع الرجل الرومانسي، لأنها تجد نفسها عاجزة وغير قادرة على مواكبته في كل في الأمور.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً