ميزة قد تزعج المستخدمين في آيفون 13.. وتسريب مواصفات جديدة عنه

ميزة قد تزعج المستخدمين في آيفون 13.. وتسريب مواصفات جديدة عنه







تتواصل التسريبات بشأن الهاتف المرتقب لشركة آبل لهذا العام، آيفون 13، حيث كشفت تقارير إخبارية، تفاصيل جديدة عنه، مشيرة إلى أنه سيحتوي على بطارية أكبر من كل النسخ السابقة من هذا الهاتف. وأضافت التسريبات أن طاقة آيفون 13 تقدر بنحو 3095 مللي أمبير، مقارنة بآيفون 12 الذي كانت قدرته 2815، أي أن الزيادة بلغت 18%. وكلما زادت سعة البطارية …

تتواصل التسريبات بشأن الهاتف المرتقب لشركة آبل لهذا العام، آيفون 13، حيث كشفت تقارير إخبارية، تفاصيل جديدة عنه، مشيرة إلى أنه سيحتوي على بطارية أكبر من كل النسخ السابقة من هذا الهاتف. وأضافت التسريبات أن طاقة آيفون 13 تقدر بنحو 3095 مللي أمبير، مقارنة بآيفون 12 الذي كانت قدرته 2815، أي أن الزيادة بلغت 18%. وكلما زادت سعة البطارية من وحدات المللي أمبير، طالت سعة البطارية أو عمر البطارية، مما يعني أن مقتني هذا النوع من الهواتف سيواجهون مشكلات أقل. ولكن ذلك سيجعل سمك الهواتف أكبر من ذي قبل، على ما أورد موقع “فوربس” الأميركي، مما قد يزعج بعض المستخدمين.

ومن المتوقع أيضًا أن تكشف أبل عن نسخ متعددة من آيفون 13، مثل “ميني آيفون 13″، و”آيفون برو 13″، وبطاريات هذه الهواتف ستكون أيضا أكبر من نظيراتها السابقة. وهذه ليست أول مرة يجري الحديث فيها عن زيادة في حجم البطارية وقدرتها، إلا أنها المرة الأولى التي يتم فيها الحديث عن أرقام محددة. وتعتاد شركة آبل الأميركية على الكشف عن أحدث هواتفها وأجهزتها خلال مؤتمر سنوي يعقد في شهر سبتمبر، لكن في العام الماضي تأخر الكشف عن آيفون 12 حتى شهر أكتوبر، بسبب تداعيات جائحة كورونا.

ومن المتوقع كذلك أن تبدو تشكيلة هواتف آيفون لهذا العام متطابقة من حيث التصميم مع تشكيلة هواتف آيفون 12 التي أطلقتها العام السابق. ووفقا لتقارير مسربة، فإن هاتف آيفون 13 القادم سيكون أكثر سمكًا قليلاً من الطراز السابق، وسيأتي بنسب الارتفاع والعرض نفسها لكن سيزيد الحجم بنسبة 0.26 مم. وذكر تقرير آخر أن جميع طرز هواتف آيفون 13 الأربعة ستتميز بعوامل الشكل العامة نفسها مثل الطرز السابقة، وهذا يعني أنه يمكننا توقع 4 هواتف بثلاثة أحجام مختلفة للشاشة، وهي: طراز يأتي بشاشة من نوع OLED بقياس 5.4 بوصة، وطرازان يأتيان بشاشة من نوع OLED بقياس 6.1 بوصة، وطراز يأتي بشاشة من نوع OLED بقياس 6.7 بوصة.

بخصوص الكاميرا، فإن العديد من التقارير أفادت أن تصميم الكاميرات الخلفية قد يشهد بعض التغييرات المثيرة للاهتمام. ومن المتوقع أن تحافظ أبل على نتوء الكاميرا في الهاتف، لكنها قد تضيف طبقة من الزجاج تغطي جميع العدسات الثلاث لجعلها تبدو وكأنها كاميرا واحدة، بدلا من 3 عدسات منفصلة. بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن تقوم أبل بتقديم بعض التحسينات الجديدة في الكاميرا لتشمل جميع الطرز، حيث أشار تقرير إلى أن وحدة الكاميرا في طرازي (iPhone 13 Pro) و(iPhone 13 Pro Max) ستكون بالحجم نفسه، بالإضافة إلى تضمين ماسح ضوئي (LiDAR) إلى المزيد من طرز هواتف (آيفون 13) الأخرى وليس فقط طراز (iPhone 13 Pro).

alignnone size-medium wp-image-1505564

alignnone size-medium wp-image-1505565

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً