اناقة

نصائح جمالية عند استخدام ماسك الشبة لغلق المسامات وشد البشرة

نصائح جمالية عند استخدام ماسك الشبة لغلق المسامات وشد البشرة







طريقة عمل ماسك الشبة، تلجأ لها الكثيرات لغلق المسامات وشد البشرة، وعلى الرغم من أن الشبة من حد ذاتها هدية من الله تحوي مركبات فريدة طبيعية للعناية بجمال النساء بصفة عامة، إلا أن سوء تصنيعها ودمجها ببعض المواد الكيميائية قد يشكل خطورة على أنسجة البشرة والجسم من دون استثناء. وبالتالي نحذر من استخدام ماسك الشبة لغلق المسامات…

طريقة عمل ماسك الشبة، تلجأ لها الكثيرات لغلق المسامات وشد البشرة، وعلى الرغم من أن الشبة من حد ذاتها هدية من الله تحوي مركبات فريدة طبيعية للعناية بجمال النساء بصفة عامة، إلا أن سوء تصنيعها ودمجها ببعض المواد الكيميائية قد يشكل خطورة على أنسجة البشرة والجسم من دون استثناء.

وبالتالي نحذر من استخدام ماسك الشبة لغلق المسامات وشد البشرة على وجه الخصوص، من دون استشارة الخبراء المختصين، والأهم التأكد من جودتها وشرائها من الأماكن الموثوق فيها، لتفادي أضرارها المدمرة لخلايا البشرة على المدى الطويل.

إليك عزيزتي أهم النصائح الجمالية عند استخدام ماسك الشبة لغلق المسامات وشد البشرة، بناء على توصيات اختصاصية الطب البديل سهام العدل من القاهرة.

نصائح جمالية عند استخدام ماسك الشبة لغلق المسامات وشد البشرة

طريقة عمل ماسك الشبة تعتمد على جودها واختيار مناسب للمكونات الاخرى المستخدمة لغلق المسام وشد البشرة

أكدت اختصاصية الطب البديل سهام، أن طريقة عمل ماسك الشبة، ليست هي المشكلة، ولكن نوعها الرديء واستخدمها لفترات طويلة بالطريقة العشوائية، قد تصيب أنسجة البشرة بالتلف وليس العكس.

لذا اتبعي عزيزتي أهم النصائح الجمالية التالية عند استخدام ماسك الشبة لغلق المسامات وشد البشرة، على النحو التالي

  • اختاري الشبة البيضاء الغنية ببلورات البوتاسيوم الشفافة.
  • امتنعي عن تنظيف البشرة قبل استخدام ماسك الشبة لغلق المسامات وشد البشرة.
  • استشيري الخبراء المختصين لتحديد وصفة الشبة المناسبة لنوعية بشرتك وليس غير ذلك.
  • تجنبي المبالغة في تطبيق ماسك الشبة لغلق المسامات وشد البشرة، حيث يفضل توزيع بالحركات الدائرية على البشرة والرقبة لمدة 4 دقائق فقط.
  • امتنعي عن إضافة أي مكونات أخرى لماسك الشبة من دون استشارة الخبراء المختصين.
  • إذا كنت من صاحبات البشرة الحساسة، فامتنعي نهائيا عن عمل ماسك الشبة لغلاق المسامات وشد البشرة، قد تتسبب في إصابة بشرتك بالحساسية المزمنة، جفاف الجلد، وتهيج أنسجته العميقة بصفة عامة.
  • استفيدي من المياه المعدنية فقط لتحضير ماسك الشبة لغلاق المسامات وشد البشرة.
  • احذري من تطبيق ماسك الشبة حول المنطقة المحيطة بالعينين أو منطقة الأنف.
  • لا تنسي غسل البشرة بالماء البارد وتمرير مكعبات الماء الثلجية بعد الانتهاء من تطبيق ماسك الشبة لغلق المسامات وشد البشرة.

نصائح جمالية عند استخدام ماسك الشبة لغلق المسامات وشد البشرة

وأخيرا، لن ننصح باستخدام طريقة عمل ماسك الشبة لغلاق المسامات وشد البشرة، إذ يمكنك اختيار البدائل الآخرى الآمنة والمحددة من الخبراء المختصين، لتفادي اضرارها اللاحقة التي قد تشكل خطورة على أنسجة جلد بشرتك على وجه الخصوص.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً