أكثر علامات الرجل المخادع وضوحاً للمرأة

أكثر علامات الرجل المخادع وضوحاً للمرأة

علامات الرجل المخادع، من بين كل أنواع الرجال، تستطيع المرأة أن تكشف الرجل المخادع بسهولة، شريطة أن تكون هناك فترة تعارف جيدة بينهما، إذ أنه يمكن للمرأة كشف الرجل المخادع، والتعرف عليه من خلال المواقف الحياتية المختلفة، وأحاديثه، وردود أفعاله، وطريقة تفكيره، وحتى من خلال تفاعله مع الآخرين، فما هي أكثر علامات الرجل المخادع وضوحاً للمرأة؟ علامات الرجل …

علامات الرجل المخادع، من بين كل أنواع الرجال، تستطيع المرأة أن تكشف الرجل المخادع بسهولة، شريطة أن تكون هناك فترة تعارف جيدة بينهما، إذ أنه يمكن للمرأة كشف الرجل المخادع، والتعرف عليه من خلال المواقف الحياتية المختلفة، وأحاديثه، وردود أفعاله، وطريقة تفكيره، وحتى من خلال تفاعله مع الآخرين، فما هي أكثر علامات الرجل المخادع وضوحاً للمرأة؟

علامات الرجل المخادع

لا يمكن أن يتذاكى الرجل المخادع على المرأة حتى النهاية، فالمرأة اليوم تستطيع أن تكشفه وتتعرف عليه بسهوله من خلال بعض العلامات الواضحة التي تخبرها صراحة بأنه رجلاً مخادعاً، لا عهد له ولا أمان معه.

ومن أكثر علامات الرجل المخادع وضوحاً للمرأة ما يلي:

كلامه كله كذب ولا يمت للحقيقة بصلة

الكذب من أكثر علامات الرجل المخادع التي تكشف عنه، فالكذب ليس له أرجل يمشي عليها، ولذلك يسقط ويسقط معه صاحبه، ولذلك ومهما حاول الرجل المخادع إخفاء كذبه إلا أنه لا ينجح أبداً، لأنه يكشف نفسه بنفسه، ولذلك تستطيع المرأة كشف الرجل المخادع من خلال كذبه عليها، وكذبه على الآخرين أيضاً.

المراوغة

الرجل المخادع رجل مراوغ لا يجب الوثوق به أبداً مهما أدعى المثالية، والإستقامة، والجدية، لأن المراوغة من أكثر علامات الرجل المخادع وضوحاً للمرأة، لأنها تدل على نيته، وتكشف خططته.

كلامه بلا أفعال

كلام الرجل الذي لا توثقه الأفعال يدل على خداعه، وهو علامة جيدة من علامات الرجل المخادع، لأنه يتحدث كثيراً، ولا ينطبق كلامه مع أفعاله، فهو متحدث لبق يجيد اللعب بالكلام، ويستخدم كلمات وعبارات يعي تأثيرها على المرأة جيداً.

الغموض

يلعب الغموض دوراً كبيراً في كشف الرجل المخادع، والغموض هنا يعني عدم الوضوح، ووجود علامات إستفهام كثيرة حوله دون إجابة، ولذلك يعد الغموض من أكثر علامات الرجل المخادع التي لا يجب إهمالها بأي شكل من الأشكال.

لا يفي بالوعود

عدم الإلتزام بتنفيذ الوعود من علامات الرجل المخادع التي لا يجب إهمالها، لأنها علامة مهمة جداً من علامات الرجل المخادع، لأنه يكشف عن نواياه الحقيقية تجاه المرأة، ولذلك لا يجب أن تثق المرأة أبداً بالرجل الذي لا يفي بالوعود.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً