عبارات لا تقوليها لزوجك عند عودته إلى المنزل

عبارات لا تقوليها لزوجك عند عودته إلى المنزل

عبارات لا تقوليها لزوجك، اعلمي عزيزتي الزوجة أن عودة الزوج إلى المنزل تمثل له نهاية لكل المشقة والصعاب التي واجهته خارجه، وأن المنزل لابد أن يكون ملاذه الآمن للهروب من كل منغصات الحياة العملية وغيرها، ولذلك توجد عبارات لا تقوليها لزوجك بعد عودته إلى المنزل، ليجد الراحة والآمان والإسترخاء، وليكون منزلك وجهته الدائمة. عبارات لا تقوليها لزوجك عبارات لا …

عبارات لا تقوليها لزوجك، اعلمي عزيزتي الزوجة أن عودة الزوج إلى المنزل تمثل له نهاية لكل المشقة والصعاب التي واجهته خارجه، وأن المنزل لابد أن يكون ملاذه الآمن للهروب من كل منغصات الحياة العملية وغيرها، ولذلك توجد عبارات لا تقوليها لزوجك بعد عودته إلى المنزل، ليجد الراحة والآمان والإسترخاء، وليكون منزلك وجهته الدائمة.

عبارات لا تقوليها لزوجك

  • عبارات لا تقوليها لزوجك عند عودته إلى المنزل
  • أمور يحتاجها الزوج منك بعد عودته إلى المنزل

عبارات لا تقوليها لزوجك عند عودته إلى المنزل

بعد عودة زوجك إلى المنزل لا تقولي له العبارات التالية:

عبارات الشكوى والضجر

تأتي عبارات الشكوى والضجر على رأس عبارات لا تقوليها لزوجك، إذ أنه لا يصح أبداً أن تستقبلي زوجك بعد عودته إلى المنزل بعبارات قاتمة تتعلق بالشكوى من أطفالك أو من أمه كما يحدث أحياناً من بعض الزوجات، أو من صعوبات قد واجهتيها أثناء يومك، لأنه يحتاج للهدوء بعد يوم مليء بالمنغصات، والضغوطات خارج المنزل.

عبارات تحمل أخبار سيئة

العبارات التي تحمل في محتواها أخبار سيئة تدخل ضمن عبارات لا تقوليها لزوجك بعد عودته إلى المنزل، إذ يجب أن تكوني حكيمة وأن تختاري الوقت المناسب لأخبار زوجك بأي خبر لن يروق له سماعه، ومن هذه العبارات، تلك التي تحمل خبر مرض أو وفاة أو أي أمر يتعلق بأهله وأقاربه، وكذلك أي خبر سيء عنك وعن أطفالك.

عبارات توحي بعدم تقديرك لجهوده

ومن عبارات لا تقوليها لزوجك بعد عودته إلى المنزل، تلك العبارات التي يكون محتواها ومعانيها تشير إلى عدم تقديرك لجهود الزوج، وهو أمر سيء للغاية لأنها عبارات تقتل عزيمة الزوج، وقد تكون سبباً في شعوره بالإحباط.

أمور يحتاج إليها الزوج عند عودته إلى المنزل

بعد ذكر عبارات لا تقوليها لزوجك عند عودته إلى المنزل، نخبرك الآن عزيزتي الزوجة بما يحتاج إليه الزوج بمجرد عودته إلى المنزل.

  1. الهدوء، فهو أول ما يبحث عنه زوجك بعد عودته إلى المنزل.
  2. إستقباله بالإبتسام، والكلمات اللطيفة للتخفيف عنه.
  3. إعداد الطعام الذي يحبه له.
  4. تهيئة المنزل لراحته ليأخذ قسط من الراحة ولتتجدد طاقته.
  5. تقدير كل متاعبه ومجهوداته في كل فعل تقومين به، وكل كلمة تنطقين بها.
  6. يحتاج لتفرغك له، فاجعلي له وقتاً كافياً للتواصل معه بشكل يليق بقدسية العلاقة التي تربطكما معاً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً