طريقة عمل تشيز كيك بصوص الكراميل

طريقة عمل تشيز كيك بصوص الكراميل







طريقة عمل تشيز كيك بصوص الكراميل، وصفة ولا أشهى لطبق الحلى الأكثر شهرة وتحضيراً وبحثاً على محركات البحث ألا وهو تشيز كيك. ويمتاز حلى التشيز كيك بسهولة تحضيره وتنوع مكوناته الأساسية والتي يمكن أن تختلف قليلاً في بعض الوصفات، ومنها قاعدة البسكويت المخلوط مع الزبدة، وحشوة الجبن الكريمة مع كريمة الخفق والجيلاتين، وصولاً الى الطبقة العلوية والتي تتراوح…

طريقة عمل تشيز كيك بصوص الكراميل، وصفة ولا أشهى لطبق الحلى الأكثر شهرة وتحضيراً وبحثاً على محركات البحث ألا وهو تشيز كيك.

ويمتاز حلى التشيز كيك بسهولة تحضيره وتنوع مكوناته الأساسية والتي يمكن أن تختلف قليلاً في بعض الوصفات، ومنها قاعدة البسكويت المخلوط مع الزبدة، وحشوة الجبن الكريمة مع كريمة الخفق والجيلاتين، وصولاً الى الطبقة العلوية والتي تتراوح بين اصناف المربيات كمربى التوت والمشمش وغيرها، أو اللوتس.

كما يفضل البعض تناول التشيز كيك بطبقة البسكويت والحشوة دون أية طبقة علوية، وذلك للإستمتاع بمذاق التشيز كيك الذي لا يوصف.

مقادير عمل تشيز كيك بصوص الكراميل:

في وصفة اليوم، اخترنا لك عزيزتي طريقة عمل تشيز كيك بصوص الكراميل الذي يعشقه الكبار والصغار، والذي يضفي المزيد من النكهة المميزة لهذا الحلى الأمريكي الأصل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً