طريقة عمل عصيدة الشوفان والفراولة

طريقة عمل عصيدة الشوفان والفراولة







طريقة عمل عصيدة الشوفان والفراولة، من وصفات الحلويات سريعة التحضير والتي يمكن التلذذ بمذاقها الشهي خلال وجبة الفطور او العشاء او كنوع من التحلية. والعصيدة او pudding هي عبارة عن مزيج من الشوفان والحليب اضافة لمكونات أخرى حسب الرغبة، منها الفراولة والتوت وغيرها من اصناف الفواكه. تمتاز العصيدة بطعم شهي وفائدة صحية كبيرة، كونها تحتوي على الشوفان الغني …

طريقة عمل عصيدة الشوفان والفراولة، من وصفات الحلويات سريعة التحضير والتي يمكن التلذذ بمذاقها الشهي خلال وجبة الفطور او العشاء او كنوع من التحلية.

والعصيدة او pudding هي عبارة عن مزيج من الشوفان والحليب اضافة لمكونات أخرى حسب الرغبة، منها الفراولة والتوت وغيرها من اصناف الفواكه.

تمتاز العصيدة بطعم شهي وفائدة صحية كبيرة، كونها تحتوي على الشوفان الغني بالالياف الغذائية التي تحسن الهضم وتملأ المعدة. والحليب او الزبادي الغني بالبروبيوتيك الذي يعزز من صحة الجهاز الهضمي بشكل كبير، اضافة الى الفواكه الغنية بالفيتامينات والمعادن.

مقادير عمل عصيدة الشوفان والفراولة:

معروف عن الفراولة انها من الفواكه الغنية بمضادات الاكسدة المحاربة للسرطان والشيخوخة، تعلمي معنا اليوم طريقة عمل عصيدة الشوفان والفراولة الصحية جداً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً