اكتشفي ريجيم البطاطس لفقدان 5 كيلوغرام في الشهر

اكتشفي ريجيم البطاطس لفقدان 5 كيلوغرام في الشهر







ترغبين في العناية بمظهرك والحصول على جسم رشيق ومتناسق؟ لا شك أن تنزيل بعض الوزن الزائد سيكون مثالي، لذلك نقدم لك في مقال اليوم كيفية تطبيق ريجيم البطاطس للتخسيس.فوائد البطاطس للتخسيس تحتوي البطاطا على الألياف التي تعزز الشعور بالشبع وبالتالي تقليل كميات الأكل المعتادة. البطاطا تتضمن عدد قليل من السعرات الحرارية لذلك يمكن أن تكون غذاء مناسب لتطبيق الريجيم. …

ترغبين في العناية بمظهرك والحصول على جسم رشيق ومتناسق؟ لا شك أن تنزيل بعض الوزن الزائد سيكون مثالي، لذلك نقدم لك في مقال اليوم كيفية تطبيق ريجيم البطاطس للتخسيس.

فوائد البطاطس للتخسيس

  • تحتوي البطاطا على الألياف التي تعزز الشعور بالشبع وبالتالي تقليل كميات الأكل المعتادة.
  • البطاطا تتضمن عدد قليل من السعرات الحرارية لذلك يمكن أن تكون غذاء مناسب لتطبيق الريجيم.
  • هل تعرفين أن البطاطا تتضمن نسبة عالية من الماء مما يعزز تنشيط الجهاز الهضمي وعملية الأيض وبالتالي زيادة قدرة الجسم على حرق الدهون.
  • البطاطا لا تتضمن نسبة عالية من السكر مما يجعلها غذاء آمن لا يرفع من نسبة السكري في الدم وبالتالي لا يتسبب في أي زيادة للوزن.
  • البطاطا مصدر جيد للفيتامينات الأساسية مثل الفيتامينC ،B1 ،B2 ،B3 ، B6 والمعادن التي تعتبر مغذيات هامة للجسم.

اكتشفي ريجيم البطاطس لفقدان 5 كيلوغرام في الشهر

ريجيم البطاطس والزبادي

تتوفر ريجيمات البطاطا بأنواع مختلفة، لكننا نقدم طريقة تطبيق ريجيم البطاطس مع الزبادي حيث تعتبر مصدر هام للبروتين الذي يعد عنصر أساسي للحفاظ على صحة العضلات والحفاظ عليها أثناء الريجيم.

اليوم الأول

وجبة الفطور: كوب زبادي قليل الدسم+ حبة بطاطس مسلوقة بدون ملح.

وجبة الغداء: كوب زبادي + حبتين بطاطس مسلوقة بدون ملح.

وجبة العشاء: 2 كوب زبادي قليل الدسم.

اليوم الثاني

وجبة الفطور: كوب زبادي قليل الدسم

وجبة الظهر: حبتين بطاطس مسلوقة بدون ملح مع كوب زبادي.

وجبة العشاء: كوب زبادي + حبة بطاطس مسلوقة بدون ملح.

اليوم الثالث

وجبة الفطور: حبة بطاطس مسلوقة بدون ملح.

وجبة الغداء: كوب زبادي مع حبة بطاطس مسلوقة بدون ملح.

وجبة العشاء: كوب لبن.

ريجيم البطاطس والبيض المسلوق

اليوم الأول

وجبة الإفطار: كوب من الحليب أو زبادي خالي الدسم.

وجبة الغداء: حبة كبيرة من البطاطس المسلوقة.

وجبة العشاء: بيضة مسلوقة مع شوربة خضار.

يتم تكرار نفس أطباق اليوم الأول في اليوم الثاني والثالث والرابع.

اليوم الخامس: يمكن تناول الخضروات ، أو على الفواكه الطازجة باستثناء العنب والتين.

اليوم السادس: طبق سلطة خضروات مع إضافة زيت الزيتون.

اليوم السابع

وجبة الإفطار: تناول بيضة مسلوقة

وجبة الغداء: ينصح بتناول الخضروات الطازجة مع حبة بطاطس مسلوقة.

وجبة العشاء: كمية من الفواكه الطازجة

يمكن سيدتي تناول البطاطا المشوية إذا كنت لا تحبذين البطاطا المسلوقة يمكنك تحضيرها في الفرن مع وضع كمية صغيرة من زيت الزيتون فقط وتناولها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً