آخر الأخبار العاجلة

القلب المنكسر.. متلازمة قد تودي بالعشاق 7 عادات تقلل من خطر الإصابة بالخرف لعبة الحبار.. اللاعب 218 يعود في الجزء الثاني منفذ هجوم تكساس هدد فتيات عبر الإنترنت قبل المذبحة فنانة مصرية تثير جدلاً واسعاً في الكويت الاستيلاء على مصوغات ذهبية أثناء نقلها من أحد المصانع بالسعودية محتالو الهواتف.. دراسة تحدد مراحل الخداع مصر.. هل تقاضي المهن التمثيلية غادة إبراهيم بعد أزمة الجنازة؟ «الأبيض».. ودية غامبيا بروفة لـ«الكانغارو» ألعاب الترفيه الكلاسيكية تقتحم الحقبة الرقمية

image

بحث سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي خلال اتصال هاتفي مع جون كيري المبعوث الرئاسي الأميركي لشؤون تغير المناخ ، التعاون المشترك بين البلدين في ملف المناخ، وسبل تعزيز العمل الدولي الجماعي في مواجهة تداعيات التغير المناخي وتحدياته.

وناقش الجانبان التطورات في أوكرانيا وضرورة تعزيز الجهود الدولية المبذولة للتوصل إلى تسوية سياسية للأزمة واحتواء تداعياتها، كما بحثا ملف الطاقة وأهمية تحقيق الاستقرار في أسواق الطاقة والغذاء عالميا.

وبحث سموه وجون كيري دور الاتفاق الإبراهيمي للسلام في تعزيز العمل من أجل المناخ والتعاون في العديد من المشاريع المهمة الداعمة للجهود العالمية المبذولة في مواجهة تداعيات التغير المناخي والتي تسهم في تحقيق التنمية والازدهار المستدام.

وأكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان التزام دولة الإمارات بالعمل مع شركائها الدوليين في ملف المناخ والسعي إلى تبني خطط استباقية في مواجهة تحديات التغير المناخي ، وكذلك بلورة حلول مبتكرة وفاعلة تقود إلى بناء مستقبل مزدهر للأجيال القادمة.

من جانبه أشاد جون كيري بالدور البارز الذي تقوم به دولة الإمارات في العمل المناخي العالمي.. مثمنا مبادراتها الاستراتيجية لتحقيق الحياد المناخي بحلول العام 2050.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-04-27-1.4423209

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single