اناقة

نصائح جمالية عند استخدام ماسك القرفة واللبن للتخلص من حب الشباب

نصائح جمالية عند استخدام ماسك القرفة واللبن للتخلص من حب الشباب







طريقة عمل ماسك القرفة، ليست هي المشكلة ولكن القرفة في حد ذاتها من المركبات القوية التي لا تنسجم مع جميع أنواع البشرة وخصوصا أثناء التخلص من حب الشباب. ورغم أن خلط القرفة مع اللبن سيخفف من مخاطرها على أنسجة البشرة، إلا أنه يحذر من تطبيق ماسك القرفة واللبن للتخلص من حب الشباب من دون استشارة …

طريقة عمل ماسك القرفة، ليست هي المشكلة ولكن القرفة في حد ذاتها من المركبات القوية التي لا تنسجم مع جميع أنواع البشرة وخصوصا أثناء التخلص من حب الشباب. ورغم أن خلط القرفة مع اللبن سيخفف من مخاطرها على أنسجة البشرة، إلا أنه يحذر من تطبيق ماسك القرفة واللبن للتخلص من حب الشباب من دون استشارة الخبراء المختصين وتجربته على اليدين قبل الاستخدام، لتفادي إصابة الوجه بالحكة الجلدية، تورم أو احمرار البشرة، ظهور تقرحات قد يصعب علاجها بالشكل الطبيعي.

من هذا المنطلق، سنطلعك عزيزتي على أهم النصائح الجمالية عند استخدام ماسك القرفة واللبن للتخلص من حب الشباب، من خلال خبيرة العناية بالبشرة رولا حسن من القاهرة.

طريقة عمل ماسك القرفة واللبن للتخلص من حب الشباب

طريقة عمل ماسك القرفة واللبن سلاح ذو حدين للتخلص من حب الشباب لذا اتبعي النصائح المقدمة

  • نصائح جمالية عند استخدام ماسك القرفة واللبن للبشرة
  • طريقة عمل ماسك القرفة واللبن الآمنة للتخلص من حب الشباب

نصائح جمالية عند استخدام ماسك القرفة واللبن للبشرة

أكدت خبيرة العناية بالبشرة رولا، أن تطبيق مطحون القرفة أو الزيت المستخرج منها مباشرة على البشرة وبالطريقة العشوائية قد يشكل خطورة على أنسجتها، لذا تبعي النصائح الجمالية التالية عند استخدام ماسك القرفة واللبن للتخلص من حب الشباب على النحو التالي:

  • استشيري الخبراء المختصين قبل استخدام ماسك القرفة واللبن للتخلص من حب الشباب، للتأكد من مدى استجابة نوعية بشرتك لمركبات القرفة من دون المعاناة.
  • إذا كنت من صاحبات البشرة الحساسية، فامتنعي نهائيا عن استخدام ماسك القرفة واللبن للتخلص من حب الشباب والبثور المتنوعة.
  • استخدمي مطحون القرفة الطازجة وليس الزيت المستخرج منها مع اللبن الزبادي للتخلص من حب الشباب.
  • قللي كمية مطحون القرفة المستخدمة في تحضير الماسك، فربع ملعقة صغيرة من القرفة كفيلة بتحقيق فوائد عدة للتخلص من حب الشباب وتنظيف البشرة من الخلايا الميتة.
  • تجنبي فرك البشرة عند تطبيق الماسك، واحرصي على توزيعه بلطف وبالحركات الدائرية من الأسفل إلى الأعلى.
  • احذري ملامسة ماسك القرفة واللبن المنطقة المحيطة بالعينين أثناء استخدامه للتخلص من حب الشباب والبثور المتنوعة.
  • نظفي بشرتك بالماء الفاتر فقط قبل تطبيق ماسك القرفة واللبن.
  • جففي بشرتك بالمنشفة القطنية الناعمة بعد شطف الماسك بالماء البارد فقط.

طريقة عمل ماسك القرفة واللبن الآمنة للتخلص من حب الشباب

 طريقة عمل ماسك القرفة الامنة للتخلص من حب الشباب والخلايا الميتة

نصحت خبيرة العناية بالبشرة رولا، بضرورة خلط رشة من مطحون القرفة مع ملعقتين من العسل الأبيض العالي الجودة حتى التجانس، إضافة ملعقة من بودرة الحليب إلى المحتوى والاستمرار في التقليب، ثم إضافة 3 ملاعق من اللبن الزبادي و3 قطرات من ماء الورد المخفف، لتحضير ماسك القرفة واللبن الآمن للتخلص من حب الشباب، ولا تنسي توزيعه لمدة 15 دقيقة فقط قبل الخلود إلى النوم، وغسله بالماء البارد ثم تمرير مكعبات الماء الثلجية وتكرار الوصفة مرتين في الأسبوع بالشكل المنتظم بعد التأكد من استجابة بشرتك لمكوناتها للتخلص من حب الشباب وتجديد خلايا البشرة بالشكل الطبيعي من دون أضرار لاحقة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً