طريقة عمل برجر الدجاج بالبقسماط

طريقة عمل برجر الدجاج بالبقسماط







طريقة عمل برجر الدجاج بالبقسماط، من وصفات المأكولات السريعة المنتشرة بشكل واسع حول العالم والتي يمكن تحضيرها بطريقة صحية في المنزل والاستمتاع بمذاقها الشهي. أصل البرغر غير معروف بشكل واضح حتى الآن، ولكن الأمريكيين هم أول من فكروا في الشكل الحالي للهمبرغر، من خلال بوضع شريحة من اللحم البقري المفروم بعد طهيه بين شريحتي خبز، مع…

طريقة عمل برجر الدجاج بالبقسماط، من وصفات المأكولات السريعة المنتشرة بشكل واسع حول العالم والتي يمكن تحضيرها بطريقة صحية في المنزل والاستمتاع بمذاقها الشهي.

أصل البرغر غير معروف بشكل واضح حتى الآن، ولكن الأمريكيين هم أول من فكروا في الشكل الحالي للهمبرغر، من خلال بوضع شريحة من اللحم البقري المفروم بعد طهيه بين شريحتي خبز، مع إضافة مكونات أخرى كالبصل والخس وشرائح من المخللات، وتقديم مشروبات معه. أي أن مكوناته الرئيسية في إعداده هي الخبز واللحم البقري فقط؛ وذلك لفترة طويلة.

مقادير عمل برجر الدجاج بالبقسماط:

فيما يفضل البعض تناول برجر اللحم بشكل رئيسي، فإن فئة لا بأس بها خصوصاً الاطفال الصغار، يحبون تناول برجر الدجاج. إليك طريقة عمل برجر الدجاج بالبقسماط التي يمكنك تحضيرها منزلياً وتقديمها لافراد أسرتك.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً