ألمانيا: إجراءات صارمة حال حدوث هجمات على مؤسسات يهودية

ألمانيا: إجراءات صارمة حال حدوث هجمات على مؤسسات يهودية







أعلن وزير الداخلية الألماني هورست زيهوفر، اتخاذ إجراء صارمة، حال حدوث هجمات على مؤسسات يهودية في ألمانيا. وقال زيهوفر لصحيفة “بيلد أم زونتاج” الألمانية الأسبوعية في عددها الصادر اليوم الأحد: “لن نتسامح في أن يتم حرق أعلام إسرائيلية ومهاجمة مؤسسات يهودية على أراضي ألمانية”.وتابع الوزير الألماني قائلا: “من ينشر كراهية معادية للسامية، سوف يواجه أشد …




عناصر من الشرطة الألمانية (أرشيف)


أعلن وزير الداخلية الألماني هورست زيهوفر، اتخاذ إجراء صارمة، حال حدوث هجمات على مؤسسات يهودية في ألمانيا.

وقال زيهوفر لصحيفة “بيلد أم زونتاج” الألمانية الأسبوعية في عددها الصادر اليوم الأحد: “لن نتسامح في أن يتم حرق أعلام إسرائيلية ومهاجمة مؤسسات يهودية على أراضي ألمانية”.

وتابع الوزير الألماني قائلا: “من ينشر كراهية معادية للسامية، سوف يواجه أشد درجات صرامة سيادة القانون”.

يشار إلى أن آلاف الأشخاص قاموا بمسيرات في الشوارع بمدن ألمانية أمس السبت، من أجل إعلان تضامنهم مع الفلسطينيين، وذلك على خلفية تصعيد النزاع بين إسرائيل وحماس.

وخلال بعض المسيرات وصل الأمر إلى حوادث وأعمال شغب، وقبل ذلك بعدة أيام، كان هناك مظاهرات معادية لإسرائيل في كثير من المدن الألمانية وتم خلالها إشعال النيران في أعلام إسرائيل.

وأكد زيهوفر “ألمانيا يجب ألا تكون ملاذاً آمناً لإرهابيين، الأجهزة الأمنية يقظة تماماً وتقوم بكل شيء من أجل حماية الأشخاص في بلدهم، يجب ألا يحيا اليهوديات واليهود في خوف في بلدنا مجدداً”.

وعلى خلفية المظاهرات المناهضة لإسرائيل، عرض زيهوفر على أجهزة الشرطة في الولايات تقديم دعم بأفراد وقوات من جانب الشرطة الاتحادية، لافتاً إلى أنه لا يزال يمكن توقع حدوث “جرائم مرتبطة بالتجمعات”، على خلفية استمرار النزاع في اسرائيل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً