الجيش الإسرائيلي يستهدف مخازن أسلحة في غزة

الجيش الإسرائيلي يستهدف مخازن أسلحة في غزة







أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الأحد، استهداف العشرات من مواقع إنتاج وتخزين الأسلحة في غزة. وذكر أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم الجيش، عبر حسابه على موقع تويتر، أن طائرت شنت غارات على مواقع إنتاج وتخزين أسلحة، بعضها تم تخزينها في منازل نشطاء ينتمون إلى القوة البحرية والجوية لحماس.كما جرى استهداف خلايا لمطلقي القذائف المضادة للدروع والوحدات الهجومية لأنظمة…




قصف إسرائيلي على مواقع في قطاع غزة (أرشيف)


أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الأحد، استهداف العشرات من مواقع إنتاج وتخزين الأسلحة في غزة.

وذكر أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم الجيش، عبر حسابه على موقع تويتر، أن طائرت شنت غارات على مواقع إنتاج وتخزين أسلحة، بعضها تم تخزينها في منازل نشطاء ينتمون إلى القوة البحرية والجوية لحماس.

كما جرى استهداف خلايا لمطلقي القذائف المضادة للدروع والوحدات الهجومية لأنظمة السايبر.

وذكر أن الطائرات أغارت خلال الأربع وعشرين ساعة الأخيرة على أكثر من 90 هدفاً تابعاً لحماس والجهاد الإسلامي في القطاع وفي مقدمتها منزل رئيس المكتب السياسي لحماس في غزة يحيى السنوار وشقيقه محمد السنوار قائد القوة العاملة ومسؤول الإمداد في حماس في خان يونس.

ومن منازل ومقار كبار القادة التي استهدفت مكتب سماح سراجي رئيس التخطيط والتطوير في المكتب السياسي لحماس، ومنزل يوسف عبد الوهاب قائد كتيبة الزيتون في مدينة غزة، ومنزل أحمد عبد العال في رفح المسؤول عن التهريب وعن الملف الاستخباراتي العسكري.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً