ويز إير أبوظبي تطلق رحلات إلى كييف وباري وصلالة ومسقط

ويز إير أبوظبي تطلق رحلات إلى كييف وباري وصلالة ومسقط







كشفت ويز إير أبوظبي عن خطتها لاطلاق رحلات إلى أحدث وجهاتها في كييف، باري، صلالة ومسقط، حيث ستوفر الطرق الجديدة منخفضة التكلفة من أبوظبي إلى الوجهات الجديدة خيارات سفر إضافية للمسافرين من رجال الأعمال والسياح، بأسعار معقولة تبدأ من 99 درهم إماراتي. وتعمل الرحلات الجوية إلى كييف عاصمة أوكرانيا ثلاث مرات في الأسبوع أيام الثلاثاء والخميس والأحد، وتعمل…

ff-og-image-inserted

كشفت ويز إير أبوظبي عن خطتها لاطلاق رحلات إلى أحدث وجهاتها في كييف، باري، صلالة ومسقط، حيث ستوفر الطرق الجديدة منخفضة التكلفة من أبوظبي إلى الوجهات الجديدة خيارات سفر إضافية للمسافرين من رجال الأعمال والسياح، بأسعار معقولة تبدأ من 99 درهم إماراتي.

وتعمل الرحلات الجوية إلى كييف عاصمة أوكرانيا ثلاث مرات في الأسبوع أيام الثلاثاء والخميس والأحد، وتعمل الرحلات الجوية إلى باري بإيطاليا مرتين في الأسبوع يومي الثلاثاء والسبت، بينما تسير الرحلات إلى صلالة في سلطنة عمان مرتين في الأسبوع يومي الأربعاء والسبت، وستعمل مسقط عاصمة عمان ثلاث مرات في الأسبوع أيام الثلاثاء والخميس والأحد.

وقد تم إطلاق ويز إير أبوظبي في يناير 2021، وتعمل الآن في 22 موقعًا، وسيتم الكشف عن المزيد في الأشهر المقبلة، التذاكر متاحة بالفعل باللغة العربية على wizzair.com وتطبيق الهاتف المحمول الخاص بشركة الطيران، بأسعار تبدأ من 99 درهمًا.

وتعمل جميع رحلات ويز إير على طائرات إيرباص A320s مع 180 مقعدًا و A321s مع 230 مقعدًا و إيرباص A321 Neo مع 239 مقعدًا.

وبهذا الصدد، قال كيس فان شايك، المدير العام لشركة ويز إير أبوظبي: “يسرنا إطلاق رحلاتنا نحو وجهات السفر الجديدة التي تتيح للمسافرين خيارات مستدامة لاستكشاف مناطق جديدة ومميزة”.

وتابع: “وستنال الوجهات الجديدة إعجاب السياح من عشاق فنون العمارة في كيف أو محبي الأجواء الشاطئية الخلابة في باري، أو حتى ممن ينشدون استكشاف المعالم الطبيعية الهادئة والمتنوعة في سلطنة عمان، ويأتي افتتاح خطوط الرحلات الجديدة إلى كييف وباري وصلالة ومسقط كبدايةً لسلسلة من الرحلات الجديدة التي تم الإعلان عنها في وقتٍ سابق، وفي إطار التزامنا بتقديم وجهات وخيارات سفر جديدة بأسعار معقولة لجميع سكان أبوظبي وزوارها”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً