الوحدة سابع دوري الخليج العربي

الوحدة سابع دوري الخليج العربي







أنهى فريق الوحدة مشواره في دوري الخليج العربي في المركز السابع برصيد 40 نقطة وذلك بعد فوزه الصريح خارج الديار على مضيفه الفجيرة بنتيجة 4-1 خلال المباراة المؤجلة من الجولة 24 من دوري الخليج العربي بسبب مشاركة الوحدة ضمن مجموعات البطولة الاسيوية والتي أقيمت في الهند . وأحرز رباعية العنابي كل من تيم ماتافز هدفين وهدف لكل من خليل إبراهيم وجيانلوكا منيز في …

أنهى فريق الوحدة مشواره في دوري الخليج العربي في المركز السابع برصيد 40 نقطة وذلك بعد فوزه الصريح خارج الديار على مضيفه الفجيرة بنتيجة 4-1 خلال المباراة المؤجلة من الجولة 24 من دوري الخليج العربي بسبب مشاركة الوحدة ضمن مجموعات البطولة الاسيوية والتي أقيمت في الهند .

وأحرز رباعية العنابي كل من تيم ماتافز هدفين وهدف لكل من خليل إبراهيم وجيانلوكا منيز في الدقائق 13،12 ،40 ،49 وأحرز يتيمة الفجيرة علي عيد في الدقيقة 59 ، وأكمل الفجيرة المباراة بعشرة لاعبين إثر طرد اللاعب بلال يوسف في الدقيقة 90 ليتجمد رصيد الخاسر عند 15 نقطة وتأكد هبوطه برفقة حتا الى دوري الهواة .

ونصب إسماعيل مطر نفسه نجماً للمباراة بعد مساهمته في صناعة أكثر من هدف ليكون اللاعب الأكثر صناعة للأهداف في دورينا هذا الموسم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً