إسرائيل تصعد هجماتها على غزة

إسرائيل تصعد هجماتها على غزة







صعدت إسرائيل اليوم الخميس، هجماتها على قطاع غزة في اليوم الرابع من موجة التوتر مع الفصائل الفلسطينية التي تبنت إطلاق عشرات القذائف الصاروخية. وأعلنت مصادر فلسطينية عن تكثيف إسرائيل غاراتها منذ ساعات فجر اليوم، بالتزامن مع انطلاق تكبيرات عيد الفطر السعيد من مآذن المساجد من مناطق متفرقة من قطاع غزة. وأفادت مصادر طبية بأن طواقم الانقاذ انتشلت جثماني اثنين …




ركام منزل تدمر خلال قصف على غزة (تويتر)


صعدت إسرائيل اليوم الخميس، هجماتها على قطاع غزة في اليوم الرابع من موجة التوتر مع الفصائل الفلسطينية التي تبنت إطلاق عشرات القذائف الصاروخية.

وأعلنت مصادر فلسطينية عن تكثيف إسرائيل غاراتها منذ ساعات فجر اليوم، بالتزامن مع انطلاق تكبيرات عيد الفطر السعيد من مآذن المساجد من مناطق متفرقة من قطاع غزة.

وأفادت مصادر طبية بأن طواقم الانقاذ انتشلت جثماني اثنين من تحت أنقاض أحد المنازل تدمر في غارة إسرائيلية على بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

وأضافت أن فلسطينياً قتل في غارة إسرائيلية على مدينة خان يونس في جنوب القطاع.

وبحسب المصادر، ارتفع عدد الضحايا الفلسطينيين منذ يوم الاثنين الماضي إلى 70 بينهم 17 طفلاً، وسبع نساء، و388 مصاباً بعضهم في حالة خطرة.

ودمرت طائرات حربية إسرائيلية صباح اليوم مبني تابعاً لوزارة الداخلية وسط غزة وموقعاً لجهاز الأمن الداخلي في غرب المدينة.

كما استهدفت الطائرات الإسرائيلية مقرات فرعين لبنك محلي ومكاتب بريد، قالت إسرائيل إن حماس تستخدمها في إجراء تحويلات مالية.

وبحسب بيان للجيش الإسرائيلي فإنه استهدف منذ يوم الاثنين أكثر من 650 هدفاً في قطاع غزة، شملت تدمير 3 أبراج سكنية واغتيال 10 مسؤولين عسكريين في حركتي حماس والجهاد الإسلامي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً