طريقة عمل كانيلوني باللحم المفروم والكريمة

طريقة عمل كانيلوني باللحم المفروم والكريمة







طريقة عمل كانيلوني باللحم المفروم والكريمة، وصفة شهية لطبق الباستا الايطالي التقليدي الذي لا غنى على موائدنا سواء في الأيام العادية أو المناسبات. وكانيلوني هي نوع من المعكرونة الإيطالية المستطيلة، تُلفّ بشكل دائري أو اسطواني، وتُطهى على النار ثم تُضاف في داخلها الحشوة والصلصة. تُحضّر عادة عجينة الكانيلوني من الحليب، والبيض، والطحين، والملح والفلفل. أما الحشوة فتحضّر من اللحم، …

طريقة عمل كانيلوني باللحم المفروم والكريمة، وصفة شهية لطبق الباستا الايطالي التقليدي الذي لا غنى على موائدنا سواء في الأيام العادية أو المناسبات.

وكانيلوني هي نوع من المعكرونة الإيطالية المستطيلة، تُلفّ بشكل دائري أو اسطواني، وتُطهى على النار ثم تُضاف في داخلها الحشوة والصلصة.

تُحضّر عادة عجينة الكانيلوني من الحليب، والبيض، والطحين، والملح والفلفل. أما الحشوة فتحضّر من اللحم، والبصل، والبازلاء، والجبن. والصلصة التي تُدهن بها الكانيلوني هي صلصة الطماطم مع الملح والفلفل، مع الكريمة على الوجه لاضفاء المزيد من الطعم المميز للطبق.

مقادير عمل كانيلوني باللحم المفروم والكريمة:

ما رأيك بتعلم طريقة عمل كانيلوني باللحم المفروم والكريمة معنا اليوم، وتقديمها لافراد أسرتك وضيوفك خلال اليوم الأخير لشهر رمضان؟

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً