طريقة عمل معمول العيد بالسميد

طريقة عمل معمول العيد بالسميد







طريقة عمل معمول العيد بالسميد، بمناسبة عيد الفطر السعيد نقدم لكم اليوم وصفة المعمول الذي يعد من أبرز حلويات العيد وأشهاها على الإطلاق. والمعمول أحد أشهر وأهم مظاهر الأعياد التي تعمها أجواء البهجة والفرح والسرور، وتتسابق سيدات البيوت لتحضيره بمختلف الأشكال والحشوات حسب رغبات أفراد العائلة. يمكن تحضير المعمول بطحين الفرخة او السميد الناعم، كما يتم خلط السميد مع …

طريقة عمل معمول العيد بالسميد، بمناسبة عيد الفطر السعيد نقدم لكم اليوم وصفة المعمول الذي يعد من أبرز حلويات العيد وأشهاها على الإطلاق.

والمعمول أحد أشهر وأهم مظاهر الأعياد التي تعمها أجواء البهجة والفرح والسرور، وتتسابق سيدات البيوت لتحضيره بمختلف الأشكال والحشوات حسب رغبات أفراد العائلة.

يمكن تحضير المعمول بطحين الفرخة او السميد الناعم، كما يتم خلط السميد مع الطحين العادي لوصفة المعمول اللذيذة. ويُحشى المعمول بالجوز او الفستق الحلبي او التمر، كما أن البعض بات يختبر حشوات اضافية مبتكرة مثل التين وغيرها.

مقادير عمل معمول العيد بالسميد:

تحضيراً لعيد الفطر الذي يحتفي به المسلمون بعد انقضاء شهر رمضان الفضيل، تعلمي معنا اليوم طريقة عمل معمول العيد بالسميد بحشوة التمر والشوكولاته.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً