طريقة عمل سلطة البروكلي بالمايونيز

طريقة عمل سلطة البروكلي بالمايونيز







طريقة عمل سلطة البروكلي بالمايونيز، وصفة شهية وخفيفة من اطباق السلطات التي لا غنى عنها على موائدنا وفي المناسبات الاجتماعية كافة. وسلطة البروكلي بالمايونيز هي مزيج من زهرات البروكلي الخضراء مع البصل والمايونيز وغيره من التوابل والاضافات التي تضفي على هذه السلطة مذاقاً خلاباً. تعد البروكلي من الخضروات الغنية بالفيتامينات والمعادن ومضادات الاكسدة، وغيرها من العناصر الغذائية التي …

طريقة عمل سلطة البروكلي بالمايونيز، وصفة شهية وخفيفة من اطباق السلطات التي لا غنى عنها على موائدنا وفي المناسبات الاجتماعية كافة.

وسلطة البروكلي بالمايونيز هي مزيج من زهرات البروكلي الخضراء مع البصل والمايونيز وغيره من التوابل والاضافات التي تضفي على هذه السلطة مذاقاً خلاباً.

تعد البروكلي من الخضروات الغنية بالفيتامينات والمعادن ومضادات الاكسدة، وغيرها من العناصر الغذائية التي تساعد في خفض الكوليسترول الضار وسكر الدم، وتقلل مشاكل الجهاز الهضمي مثل الامساك وغيره، فضلاً عن خفض خطر الاصابة بالسرطان والمساعدة على انقاص الوزن.

مقادير عمل سلطة البروكلي بالمايونيز:

يمكن تحضير سلطة البروكلي بطريقة صحية بالاستغناء عن المايونيز، اليك طريقة عمل سلطة البروكلي بالمايونيز من إعداد الشيف سنان بطرس.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً