طريقة عمل المناقيش بدون فرن لسحور رمضان 2021

طريقة عمل المناقيش بدون فرن لسحور رمضان 2021







طريقة عمل المناقيش بدون فرن لسحور رمضان 2021، وصفة شهية وخفيفة وسهلة التحضير للمناقيش التي نتناولها عادة على وجبة الفطور ويمكن تناولها في رمضان على وجبة السحور. والمناقيش (مفردها منقوشة)، هي أكلة مشهورة في بلاد الشام مثل لبنان وسوريا وفلسطين، وهي من أنواع المعجنات. ويقصد عادةً بالتسمية مناقيش الزعتر لكن تطلق التسمية على بقية أنواع الفطائر مثل فطائر الجبنة…

طريقة عمل المناقيش بدون فرن لسحور رمضان 2021، وصفة شهية وخفيفة وسهلة التحضير للمناقيش التي نتناولها عادة على وجبة الفطور ويمكن تناولها في رمضان على وجبة السحور.

والمناقيش (مفردها منقوشة)، هي أكلة مشهورة في بلاد الشام مثل لبنان وسوريا وفلسطين، وهي من أنواع المعجنات. ويقصد عادةً بالتسمية مناقيش الزعتر لكن تطلق التسمية على بقية أنواع الفطائر مثل فطائر الجبنة.

جاء اسم “المناقيش” من الحاجة لنقش العجين بعد وضع الزعتر عليه كي لا ينتفخ، والمناقيش هي أقراص رقيقة من العجين توضع عليها صلصات مختلفة (خليط زعتر مطحون وزيت زيتون) او (جبنة بيضاء) أو (جبنة مع الزعتر وزيت الزيتون)، تمد على مبسط خشبي ثم توضع في فرن على حرارة عالية لتنضج ثم تسحب بمبسط حديدي وتؤكل ساخنة.

مقادير عمل المناقيش بدون فرن لسحور رمضان 2021:

لا داعي لشراء المناقيش جاهزة او التعب عند تحضيرها في الفرن، إليك اليوم طريقة عمل المناقيش بدون فرن لسحور رمضان 2021 التي ستعطيك نتيجة مميزة للمناقيش.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً