اناقة

دليل هدايا عيد الفطر 2021 من دار كارتييه Cartier العريقة

دليل هدايا عيد الفطر 2021 من دار كارتييه Cartier العريقة







لا بد أنكِ بدأتِ التفكير في لائحة الهدايا الأفضل لعيد الفطر 2021 لكن ليس باستطاعتكِ اختيار الأفضل والأجمل منها؟! لذلك، سنهل عليكِ اليوم في «سيدتي» هذه المعاناة واضعين بين يديكِ دليل زاخر من أروع ما تتمنينه من أفكار هدايا عيد الفطر بتوقيع دار كارتييه «Cartier» الراقية من مجوهرات وساعات وإكسسوارات فاخرة متنوعة. تابعي المزيد: أساور ماسية راقية تزين…

لا بد أنكِ بدأتِ التفكير في لائحة الهدايا الأفضل لعيد الفطر 2021 لكن ليس باستطاعتكِ اختيار الأفضل والأجمل منها؟! لذلك، سنهل عليكِ اليوم في «سيدتي» هذه المعاناة واضعين بين يديكِ دليل زاخر من أروع ما تتمنينه من أفكار هدايا عيد الفطر بتوقيع دار كارتييه «Cartier» الراقية من مجوهرات وساعات وإكسسوارات فاخرة متنوعة.

تابعي المزيد: أساور ماسية راقية تزين معصمك في عيد الفطر 2021

دليل هدايا عيد الفطر 2021 من دار كارتييه «Cartier» العريقة

قلادة من مجموعة كلاش دو كارتييه «Clach De Cartier»

 قلادة من مجموعة كلاش دو كارتييه «Clach De Cartier»
قلادة من مجموعة كلاش دو كارتييه «Clach De Cartier»

اختاري لعيد الفطر 2021 قلادة من مجموعة كلاش دو كارتييه «Clach De Cartier»، بموديل الحجم المتوسّط المرن. هي مصممة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وتُعد خياراً مثالياً لعاشقات القلادات؛ نظراً للقدرة على اعتمادها مع الإطلالات سواء كانت نهارية أو مسائية.

سوار من مجموعة بانتير دو كارتييه «Panthère De Cartier»

سوار من مجموعة بانتير دو كارتييه «Panthère De Cartier»
سوار من مجموعة بانتير دو كارتييه «Panthère De Cartier»

هذا السوار الفاخر من مجموعة بانتير دو كارتييه «Panthère De Cartier» هو قطعة مثالية من المجوهرات الفاخرة التي يجب على المرأة اقتناؤها؛ لذا استغلِّي الفرصة واحصلي عليها بوصفها هدية عيد الفطر 2021.

هذا السوار مصمم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، ومُرصَّع بالأونيكس، والزمرّد، والماس بقطع بريانت الحديث البرّاق. نسقيه مع فستان أسود لإطلالة مسائية فاخرة خلال العيد.

أقراط من مجموعة لوف «LOVE»

أقراط من مجموعة لوف «LOVE»
أقراط من مجموعة لوف «LOVE»

للمرأة العملية التي تجمع بشخصيتها بين الأناقة والفخامة، اخترنا لها من كارتييه «Cartier» أقراطاً من مجوعة لوف «LOVE» الأيقونية والكلاسيكية، التي لا تزول موضتها أبداً.

هي مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وكل قرطٍ منها مُرصَّع بـ48 ماسة بقطع بريانت الحديث البرّاق. نسقيها مع أساور وقلادة من المجوعة ذاتها لإطلالة كاملة متكاملة.

تابعي المزيد: خواتم ألماس فاخرة موضة صيف 2021

قلادة من مجموعة إكرو دو كارتييه «Ecrou De Cartier»

قلادة من مجموعة إكرو دو كارتييه «Ecrou De Cartier»
قلادة من مجموعة إكرو دو كارتييه «Ecrou De Cartier»

من مجموعة إكرو دو كارتييه «Ecrou De Cartier»، انتقينا لكِ واحدة من هدايا عيد الفطر 2021؛ قلادة عصرية بتصميمها تليق بالإطلالات الشبابية الترندي، مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً.

ساعة من مجموعة بالون بلو دو كارتييه «Ballon Bleu De Cartier»

ساعة من مجموعة بالون بلو دو كارتييه «Ballon Bleu De Cartier»
ساعة من مجموعة بالون بلو دو كارتييه «Ballon Bleu De Cartier»

هذه الساعة من مجموعة بالون بلو دو كارتييه «Ballon Bleu De Cartier»، هي بمقاس 40 مم، وتعمل بآلية حركة ميكانيكية ذاتية التعبئة وتليق بعاشقات الساعات الكبيرة والجريئة. علبة الساعة مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً ومُرصَّعة بـ52 ماسة بقطع بريانت الحديث البرّاق، والتاج مسنّن مُرصَّع بحجر كابوشون من الياقوت الأزرق، والمينا فضّي مزيّن بنقش أشعة الشمس، والعقارب مصمّمة على شكل سيف من الفولاذ المطلي باللون الأزرق، والكريستال من الياقوت الأزرق، والحزام من جلد التمساح باللون الخمري مزوَّد بإبزيم بنمط أرديلون من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً.

ساعة سانتوس دو كارتييه «Santos De Cartier»

ساعة سانتوس دو كارتييه «Santos De Cartier»
ساعة سانتوس دو كارتييه «Santos De Cartier»

تُعد الساعات المربعة آخر موضة هذا العام؛ لذا لا بد أن تقتني واحدة منها في صندوق مجوهراتك، ولِمَ لا؟! فعيد الفطر 2021 على الأبواب، وهي تعد هدية مثالية لكِ.

علبة الساعة مصنوعة من الفولاذ، والتاج ذو 7 جوانب مُرصَّع بحجر متعدّد الأوجه من الإسبينل الصناعي، والمينا من الأوبالين الفضّي، والعقارب مُصمَّمة على شكل سيف من الفولاذ المطلي باللون الأزرق، والكريستال من الياقوت الأزرق. السوار من الفولاذ مزوَّد بنظام «SmartLink» الذكي لضبط الحجم. نسقي هذه الساعة مع مجوهرات من الذهب الأبيض منعاً للمبالغة في الإطلالة.

حقيبة كتف من مجموعة دوبل سي دو كارتييه «Double C De Cartier»

حقيبة كتف من مجموعة دوبل سي دو كارتييه «Double C De Cartier»
حقيبة كتف من مجموعة دوبل سي دو كارتييه «Double C De Cartier»

إطلالة العيد لن تكتمل من دون حقيبة اليد، وهل هناك أجمل من حقيبة دوبل سي دو كارتييه «Double C De Cartier»؛ لتكمل الإطلالة بلونها وتصميمها وجلدها؟

هي مصنوعة من جلد العجل باللون الأحمر الكرزي، تزدان بقفل مطلي باللون الذهبي والمينا باللون الأحمر الكرزي، وتوقيع «كارتييه» باللون الذهبي في الداخل مطبوع بتقنية خاصّة تحت درجة حرارة عالية. تحتوي على ثلاثة أقسام داخلية، وجيب مسطّح، وجيب بحجم الدفتر، ومرآته القابلة للفصل.

علبة عطور Les Nécessaires à Parfum من كارتييه Cartier

علبة عطور Les Nécessaires à Parfum من كارتييه Cartier
علبة عطور Les Nécessaires à Parfum من كارتييه Cartier

ابتكرت كارتييه مجموعة من علب العطور الراقية للنساء والرجال على حد سواء كي لا تفارقنا العطور أبدًا. وتتسم هذه الأغراض بطابع فريد يحيي أبرز أساليب استخدام حقائب مستحضرات التجميل. تستقي علب العطور الجديدة هذه إلهامها من حقائب مستحضرات تجميل كارتييه التي سادت في مطلع القرن العشرين. وتعبّر هذه الأغراض عن فن الحياة بشكلها ونقشها وزخرفتها المطلية بالمينا واللّكر. تتميّز العلبة بسطح عريض يتيح إطارًا مثاليًا لتزيينها، وتجسّد جوهر فن “آرت ديكو” الزخرفي بمجموعة من الأشكال وزخارف مختلفة المصادر وفيض من الألوان.

تابعي المزيد: مجوهرات عرق اللؤلؤ لإطلالة راقية

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً