محكمة إسرائيلية تصدر حكماً نهائياً في طرد فلسطينيين من القدس

محكمة إسرائيلية تصدر حكماً نهائياً في طرد فلسطينيين من القدس







تصدر المحكمة الإسرائيلية العليا اليوم الخميس، حكمها النهائي في قضية إجلاء 4 عائلات فلسطينية من منازلها في حي الشيخ جراح في القدس، لمستوطنين يدعون ملكية الأرض، بعد أن أجلت يوم الأحد الماضي إصدار قرارها. وذكرت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية اليوم أن “قوات الاحتلال تواصل قمع الاعتصام في الشيخ جراح، واعتقلت في ساعات متأخرة من الليل سبعة فلسطينيين.وقال…




فلسطينيون وإسرائيليون يتظاهرون في الشيخ جراح بالقدس ضد قرار الطرد (تايمز أف إسرائيل)


تصدر المحكمة الإسرائيلية العليا اليوم الخميس، حكمها النهائي في قضية إجلاء 4 عائلات فلسطينية من منازلها في حي الشيخ جراح في القدس، لمستوطنين يدعون ملكية الأرض، بعد أن أجلت يوم الأحد الماضي إصدار قرارها.

وذكرت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية اليوم أن “قوات الاحتلال تواصل قمع الاعتصام في الشيخ جراح، واعتقلت في ساعات متأخرة من الليل سبعة فلسطينيين.

وقال الهلال الأحمر بالقدس إنه سجل 22 إصابة بعد اعتداءات قوات الاحتلال على المعتصمين في حي الشيخ جراح.

وصدر قرار في سبتمبر (أيلول) الماضي بإجلاء أربع عائلات فلسطينية من الحي، وتبعه آخر في الشهر الذي يليه يقضي بإجلاء ثلاث عائلات أخرى.

وقدمت العائلات طلب استئناف للمحكمة العليا، التي رفضته وأصدرت قراراً في فبراير (شباط) الماضي، بإجلاء المجموعة الأولى في 2 مايو (آيار) الجاري، والثانية في أغسطس (آب) المقبل .

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً