فولكس فاغن تاوس 2022 الأفضل في فئتها في استهلاك الوقود على الطرق السريعة

فولكس فاغن تاوس 2022 الأفضل في فئتها في استهلاك الوقود على الطرق السريعة







كشفت شركة صناعة السيارات الألمانية فولكس فاغن النقاب عن بيانات كفاءة استهلاك الوقود في سيارتها الجديدة تاوس 2022. يبدأ سعر السيارة المنتظر طرحها للبيع خلال الصيف الحالي من 24190 دولاراً، وستكون متاحة في فئة واحدة من حيث المحرك وهو بسعة 1.5 لتر ويحتوي على 4 اسطوانات بقوة 158 حصاناً وعزم شدته 184 رطلاً لكل قدم مكعب، مع ناقل حركة آلي يعطي ثماني سرعات.وأشار موقع موتور…




alt


كشفت شركة صناعة السيارات الألمانية فولكس فاغن النقاب عن بيانات كفاءة استهلاك الوقود في سيارتها الجديدة تاوس 2022.

يبدأ سعر السيارة المنتظر طرحها للبيع خلال الصيف الحالي من 24190 دولاراً، وستكون متاحة في فئة واحدة من حيث المحرك وهو بسعة 1.5 لتر ويحتوي على 4 اسطوانات بقوة 158 حصاناً وعزم شدته 184 رطلاً لكل قدم مكعب، مع ناقل حركة آلي يعطي ثماني سرعات.

وأشار موقع موتور تريند المختصص في موضوعات السيارات إلى أن هذا المحرك الصغير استفاد من الهندسة المتغيرة للشحن التوربيني للحصول على أفضل أداء مع أقل استهلاك للوقود.

ووفق بيانات إدارة الحماية البيئية الأمريكية فإن السيارة ذات الجر الأمامي فولكس فاغن تاوس تستهلك جالون بنزين لكل 28 ميلا داخل المدن ولكل 36 ميلاً على الطرق السريعة ولكل 31 ميلاً عند الجمع بين السير داخل المدن وعلى الطرق السريعة.

وبحسب موقع موتور تريند فإن هذه الأرقام تضع السيارة تاوس على رأس قائمة الأفضل في فئتها من حيث كفاءة استهلاك الوقود على الطرق السريعة.

وعلى سبيل المثال فإن السيارة نيسان كيكس ذات الجر الأمامي تستهلك جالون بنزين لكل 31 ميلاً داخل المدن ولكل 36 ميلاً على الطرق السريعة و33 ميلاً عند الجمع بين السير داخل المدن وعلى الطرق السريعة.

وتستهلك السيارة هوندا إتش.آر-في والسيارة هيونداي فينو نفس المعدل تقريباً إلى جانب غالون بنزين لكل 34 ميلاً على الطرق السريعة، وتستهلك السيارة كيا سول جالون بنزين لكل 35 ميلاً على الطرق السريعة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً