وزارة الدفاع: القوات المسلحة الإماراتية عنوان عزة الوطن

وزارة الدفاع: القوات المسلحة الإماراتية عنوان عزة الوطن







أكدت وزارة الدفاع أن رسالة دولة الإمارات العربية المتحدة للعالم كله هي رسالة سلام، وأنها تؤمن بأن امتلاك القوة هو الضمان للمحافظة على السلام، لأن الضعف يغري العدو، ولهذا فإنها تنظر إلى تطوير وتحديث وتقوية قواتها المسلحة. وقالت وزارة الدفاع – بمناسبة الذكرى الـ45 لتوحيد القوات المسلحة – إن “السادس من مايو من كل عام هو يوم خالد في ذاكرة …




alt


أكدت وزارة الدفاع أن رسالة دولة الإمارات العربية المتحدة للعالم كله هي رسالة سلام، وأنها تؤمن بأن امتلاك القوة هو الضمان للمحافظة على السلام، لأن الضعف يغري العدو، ولهذا فإنها تنظر إلى تطوير وتحديث وتقوية قواتها المسلحة.

وقالت وزارة الدفاع – بمناسبة الذكرى الـ45 لتوحيد القوات المسلحة – إن “السادس من مايو من كل عام هو يوم خالد في ذاكرة الوطن، وفي هذا اليوم تم توحيد القوات المسلحة لتكون تحت قيادة مركزية واحدة وشعار واحد وعلم واحد، لتشكل أهم ركائز دولة الاتحاد الفتية، وحصنها المنيع في مواجهة كل تهديد لأمنها واستقرارها”.
وأشارت وزارة الدفاع إلى أن القوات المسلحة الإماراتية هي عنوان عزة الوطن لما وصلت إليه من قوة واقتدار بفضل الفكر القيادي الذي واكب العمل العسكري مع كل جديد، ليتحقق بذلك الجاهزية والكفاءة، والقدرة على تنفيذ المهام والواجبات.
ونوهت إلى أن وصول القوات المسلحة إلى التطور الحالي، هو نتاج بذل على مدى سنوات، ورؤية بعيدة النظر بدأها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وعززها الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، والتي تقوم على بناء الإنسان والاهتمام بالعنصر البشري.
وذكرت وزارة الدفاع الإماراتية، أنه بدعم متواصل من القيادة الرشيدة، أثبتت ابنة الإمارات في القوات المسلحة جدارتها، وأنها على مستوى المسؤولية في أداء الواجب، واستعدادها للتضحية دفاعاً عن تراب الوطن الغالي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً