السجن مدى الحياة لرجلين أمريكيين أدينا بقتل شرطي إيطالي

السجن مدى الحياة لرجلين أمريكيين أدينا بقتل شرطي إيطالي







ذكرت وكالة الأنباء الإيطالية (أنسا) أن طالبين أمريكيين متهمين بقتل شرطي إيطالي خلال عملية تعود لعام 2019، صدر بحقهما حكمان بالسجن مدى الحياة أمس الأربعاء. وأدين فينيغان لي إيلدر (21عاماً) وغابرييل كريستيان (20 عاماً) بقتل شرطي درك، يدعى ماريو سيرسيللو ريغا (35 عاماً) وصدر الحكمان بعد 13 ساعة من المداولات، وفقاً لما ذكرته (أنسا).وأدين …




الطالبان الأمريكيان المتهمان بقتل شرطي إيطالي (تويتر)


ذكرت وكالة الأنباء الإيطالية (أنسا) أن طالبين أمريكيين متهمين بقتل شرطي إيطالي خلال عملية تعود لعام 2019، صدر بحقهما حكمان بالسجن مدى الحياة أمس الأربعاء.

وأدين فينيغان لي إيلدر (21عاماً) وغابرييل كريستيان (20 عاماً) بقتل شرطي درك، يدعى ماريو سيرسيللو ريغا (35 عاماً) وصدر الحكمان بعد 13 ساعة من المداولات، وفقاً لما ذكرته (أنسا).

وأدين الطالبان بتهم القتل ومحاولة الابتزاز والاعتداء على شريك الضحية في الشرطة ومقاومة موظف عمومي وحمل سكين دون سبب وجيه.

ووفقاً لممثلي الادعاء، واجه الشرطيان في 26 يوليو(تموز) 2019، الرجلين الأمريكيين في روما كجزء من عملية بملابس مدنية لاستعادة حقيبة ظهر مسروقة.

وتردد أن ناتالي-هجورث وإيلدر، وكانا مراهقين في ذلك الوقت، سرقا حقيبة ظهر من وسيط يتعامل في المخدرات، أعطاهما الأسبرين بدلا من الكوكايين. وطالبا في وقت لاحق بالمال والكوكايين الحقيقي لإعادة هذا الحقيبة.

وكان إيلدر قد اعترف بطعن سيرسيللو ريغا 11 مرة، بينما اتهم ناتالي-هجورث بمساعدته على إخفاء السلاح في غرفتهما بالفندق.

وبموجب القانون الإيطالي، يمكن أيضاً توجيه تهمة القتل للشخص المتواطئ.

ومن ناحية أخرى، وصف فرانكو كوبي وهو محام يمثل أسرة الشرطي المقتول ، الحكم بأنه “قاس ولكنه يتناسب مع الجريمة المروعة المرتكبة”.

ونقلت أنسا عن كوبي قوله: “إنها عقوبة تتناسب مع خطورة الفعل بالنسبة للمتهمين ، إنهما لم يظهرا أي علامة على الندم”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً