لافروف يزور أرمينيا لبحث النزاع في ناغورنو قره باخ

لافروف يزور أرمينيا لبحث النزاع في ناغورنو قره باخ







وصل وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف أمس الأربعاء إلى يريفان، حيث من المقرر أن يجري محادثات مع القائم بأعمال رئيس وزراء أرمينيا، نيكول باشينيان، بشأن النزاع في إقليم ناغورنو قره باخ، حسبما أفادت قناة “روسيا اليوم”. وذكرت وزارة الخارجية الروسية أن لافروف سيلتقي كلاً من باشينيان ووزير الخارجية الأرميني، آرا أيفازيان، لبحث قضايا التعاون الثنائي بين روسيا وأرمينيا وملف…




وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف (أرشيف)


وصل وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف أمس الأربعاء إلى يريفان، حيث من المقرر أن يجري محادثات مع القائم بأعمال رئيس وزراء أرمينيا، نيكول باشينيان، بشأن النزاع في إقليم ناغورنو قره باخ، حسبما أفادت قناة “روسيا اليوم”.

وذكرت وزارة الخارجية الروسية أن لافروف سيلتقي كلاً من باشينيان ووزير الخارجية الأرميني، آرا أيفازيان، لبحث قضايا التعاون الثنائي بين روسيا وأرمينيا وملف النزاع في ناغورنو قره باخ.

وأشارت الوزارة إلى أن الزيارة تأتي استمراراً للحوار الروسي الأرميني المكثف، الرامي إلى تعزيز التعاون الثنائي متعدد الجوانب ودعم السلام والاستقرار في المنطقة.

ومن المتوقع أن يزور لافروف لاحقاً في مايو(أيار) الجاري، أذربيجان لإجراء محادثات مماثلة مع قيادة البلاد، وفقاً للمصدر نفسه.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً