خليجيون وعرب: القوات المسلحة الإماراتية.. درع حصين وسياج منيع

خليجيون وعرب: القوات المسلحة الإماراتية.. درع حصين وسياج منيع







احتفى مغردون خليجيون وعرب عبر وسم “ذكرى توحيد القوات المسلحة” بالذكرى الـ45 لتوحيد القوات المسلحة الإماراتية التي يصادف السادس من مايو (أيار) لعام 1976، معربين عن فخرهم بجنودها البواسل الذين يقدمون الغالي والنفيس في سبيل رفعة وطنهم. وتفاعل الخليجيون والعرب مع الهاشتاق، الذي حقق أكثر من 84 مليون مشاهدة حتى الآن منذ إطلاقه اليوم الأربعاء، احتفاءً بذكرى توحيد القوات…




alt


احتفى مغردون خليجيون وعرب عبر وسم “ذكرى توحيد القوات المسلحة” بالذكرى الـ45 لتوحيد القوات المسلحة الإماراتية التي يصادف السادس من مايو (أيار) لعام 1976، معربين عن فخرهم بجنودها البواسل الذين يقدمون الغالي والنفيس في سبيل رفعة وطنهم.

وتفاعل الخليجيون والعرب مع الهاشتاق، الذي حقق أكثر من 84 مليون مشاهدة حتى الآن منذ إطلاقه اليوم الأربعاء، احتفاءً بذكرى توحيد القوات المسلحة، معتبرين أن “هذا القرار الذي أقره المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وأعضاء المجلس الأعلى للاتحاد، تحت علم واحد وقيادة واحدة، يعد واحداً من أهم القرارات لتكون القوات المسلحة الإماراتية سياجاً منيعاً يحمي الوطن ومكتسباته”.

وقال المغرد السعودي راشد عبدالعزيز، في تغريدة على تويتر عبر وسم “ذكرى توحيد القوات المسلحة”: “نهنئ الأشقاء في الإمارات بذكرى توحيد القوات المسلحة، التي تعد فخراً للعرب والمنطقة واستطاعت بقدراتها وكفائتها أن تلعب دوراً مهماً في حفظ الاستقرار والسلام”.

وبدوره، أعرب البحريني عبدالله القحطان عن فخره بالقوات المسلحة الإماراتية، وقال إن “ما حققته من إنجازات خلال العقود الماضية يعكس مدى متانة وقدرات هذه القوات وجنودها، إذ أصبحت تنال مكانة مرموقة بين جيوش المنطقة ودور مهم في نشر السلام ومواجهة التحديات”.

وهنأ المغرد الأردني محمد القضاة الشعب الإماراتي بهذه الذكرى، وغرد بالقول: “نفخر بوجود قوات مسلحة عربية مثل الإماراتية تصل إلى هذه المكانة خلال سنوات قليلة، واستغلت هذه القدرات بالحفاظ على استقرار المنطقة وتحدياتها، فالشكر موصول لها ولجنودها وأسرهم”.

ومن جانبه، شارك المغرد السعودي أحمد سعيد في وسم “ذكرى توحيد القوات المسلحة”، وقال في تغريدته: “45 عاماً من العطاء والإنجازات الكبيرة تصب في مصلحة وطنهم والخليج والمنطقة بشكل عام، هنيئاً لكم هذه الذكرى الوطنية المجيدة”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً