إماراتيون عبر 24: قواتنا المسلحة حصن الوطن العالي

إماراتيون عبر 24: قواتنا المسلحة حصن الوطن العالي







أكد إماراتيون أن قوات بلادهم المسلحة تعتبر حصن الوطن العالي ومصدر فخر واعتزاز لكل مواطن، لما تلعبه من دور هام في الحفاظ على المكتسبات وتعزيز الأمن والأمان على حدود الوطن، إلى جانب دورها الأساسي في العمل الإنساني والتنموي على المستوى العالمي. وهنأ المواطنون عبر 24 القوات المسلحة الإماراتية بذكرى توحيدها الـ45، مشيدين بالدور الاستثنائي لابنائها …




alt


أكد إماراتيون أن قوات بلادهم المسلحة تعتبر حصن الوطن العالي ومصدر فخر واعتزاز لكل مواطن، لما تلعبه من دور هام في الحفاظ على المكتسبات وتعزيز الأمن والأمان على حدود الوطن، إلى جانب دورها الأساسي في العمل الإنساني والتنموي على المستوى العالمي.

وهنأ المواطنون عبر 24 القوات المسلحة الإماراتية بذكرى توحيدها الـ45، مشيدين بالدور الاستثنائي لابنائها في خدمة الوطن وإعلاء كلمته في كافة المحافل.

حصننا الحامي
وقال المواطن أحمد الحمادي، إن “القوات المسلحة الإماراتية تعتبر حصن وطننا العالي التي تضم خيرة أبنائنا، وهي مصدر عز وفخر لكل مواطن لما تقدمه من جهود استثنائية في حماية الوطن وتعزيز أمنه وأمانه والحفاظ على المكتسبات التي تم تحقيقها وإنجازها منذ تأسيس الاتحاد عام 1971”.

قامات كبيرة

وهنأت المواطنة فاطمة الشامسي، القوات المسلحة الإماراتية بذكرى توحيدها الـ45، مؤكدة أن دورها استثنائي في خدمة الوطن، وأن التضحيات التي قدمها رجالها في ميادين العز والفخر، مصدر للفخر والاعتزاز بالقامات الكبيرة لرجال عاهدوا الله وعاهدوا قيادتهم الرشيدة وشعبهم من أجل اعلاء كلمة الوطن.

حرفية ومهنية
ورأى المواطن سلطان هلال، أن أبناء القوات المسلحة أثبتوا حرفيتهم ومهنيتهم العالية في خدمة الوطن، واستطاعوا منذ توحيدها، الحفاظ على الحدود وتعزيز الأمن والأمان، وعلى المكتسبات، مشيداً في الوقت ذاته بدور رجال القوات المسلحة العسكري والإنسانية على المستوى العالمي.

أما المواطن صقر البلوشي، فأكد أن القوات المسلحة الإماراتية تضم أوفى الرجال الذين ضربوا أسمى معاني حب الوطن والولاء للقيادة الرشيدة ولشعب الإمارات، مشيراً إلى أن ذكرى توحيد القوات المسلحة هي يوم وطني للاحتفاء بمؤسسة وطنية عريقة وضعت نصب عينها حماية الوطن وإعلاء كلمته في كافة الميادين والمحافل الدولية.

الحضن الدافئ وخط الدفاع
ورأت حمدة آل علي، أن ذكرى توحيد القوات المسلحة، يوم لتذكر الدور الوطني الرائد لرجال حملوا الأمانة، ولبوا نداء الواجب، والشرف والكرامة بكل اقتدار وحكمة، مشيرةً إلى أن القوات المسلحة تعتبر حضن الوطن الدافئ، وخط الدفاع عن مكتسباته وأراضيه، وذكرى توحيدها عزيزة على كل إماراتي.

ورأى المواطن محمد السويدي، أن ذكرى توحيد القوات المسلحة مناسبة غالية على قلب كل مواطن إماراتي لدورها الهام في خدمة الوطن واعلاء كلمته والتضحيات التي قدمها شهدائها لدعم الأشقاء وإعلاء كلمة الحق، مؤكداً أن كل الإماراتيين سيتذكرون تضحيات شهداء القوات المسلحة بكل فخر وعز، ودو هذه المؤسسة العريقة في خدمة الوطن والحفاظ على أمنه وأمانه.

رمز للإمارات
وقدم المواطن عبدالله حارب، التهنئة إلى القوات المسلحة في ذكرى توحيدها، مؤكداً أنها رمز للإمارات، وأن رجالها مثال يُقتدى في حب الوطن والانتماء والولاء للقيادة الرشيدة والحرص على أمن وأمان الوطن وشعبه، مشيداً بجهود رجال القوات المسلحة في كافة الميادين والمحافل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً