“ديزر” تبث حفلات الموسيقى افتراضياً لجميع أنحاء العالم

“ديزر” تبث حفلات الموسيقى افتراضياً لجميع أنحاء العالم







أعلنت خدمة البث الصوتي العالمية “ديزر” التعاون مع شركة”دريم ستاتيغ” الأمريكية لبث حفلات الموسيقى افتراضيًا لأول مرة في مصر والشرق الأوسط وجميع أنحاء العالم . وقالت ديزر، في بيان صحافي، إن ذلك يأتي في ظل انتشار جائحة كورونا والنمو الكبير لصناعة الموسيقى في العالم حيث من المتوقع أن تنمو صناعة موسيقى البث المباشر بشكل سريع، لتصل…




alt


أعلنت خدمة البث الصوتي العالمية “ديزر” التعاون مع شركة”دريم ستاتيغ” الأمريكية لبث حفلات الموسيقى افتراضيًا لأول مرة في مصر والشرق الأوسط وجميع أنحاء العالم .

وقالت ديزر، في بيان صحافي، إن ذلك يأتي في ظل انتشار جائحة كورونا والنمو الكبير لصناعة الموسيقى في العالم حيث من المتوقع أن تنمو صناعة موسيقى البث المباشر بشكل سريع، لتصل إلى 6.4 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2027.

ووفق البيان، قدمت الشركة الأمريكية الناشئة لبث الموسيقى الحيّة أكثر من 50 عرضاً مباشراً منذ إطلاقها، ما أدى إلى توفير تجربة موسيقية حيّة ثرية إلى المعجبين في جميع أنحاء العالم، خاصة في ظل جائحة كورونا حيث يتمكن المستمعون من الاستمتاع بالموسيقى المفضلة لديهم في أي مكان خاصة المنازل.

وأشار البيان أن هذا الاستثمار من المقرر أن يساعد في تسريع طرح منتج شركة”دريم ستاتيغ” الأمريكية، وتوسيع نطاق المحتوى وزيادة حصته في السوق، كما تتطلع الشركة عبر التعاون أيضًا في إتاحة فرص جديدة لكيفية استفادة عشاق الموسيقى من إمكانات البث المباشر .

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً