شرطة الشارقة تدشن خدمة خاصة لإنجاز معاملات ذوي الإعاقة السمعية

شرطة الشارقة تدشن خدمة خاصة لإنجاز معاملات ذوي الإعاقة السمعية







دشن مكتب التواصل والمتابعة بمركز إسعاد المتعاملين في مركز خدمات المرور والترخيص بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، خدمة خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة فئة الإعاقة السمعية (الصم)، تسهم في إنجاز معاملاتهم المرورية، والرد على استفساراتهم العامة المتعلقة بخدمات المرور عبر لغة الإشارة، عن طريق (الاتصال المرئي). وقال المقدم خالد الكي مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين، نائب مدير مركز سعادة المتعاملين …

دشن مكتب التواصل والمتابعة بمركز إسعاد المتعاملين في مركز
خدمات المرور والترخيص بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، خدمة خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة
فئة الإعاقة السمعية (الصم)، تسهم في إنجاز معاملاتهم المرورية، والرد على استفساراتهم
العامة المتعلقة بخدمات المرور عبر لغة الإشارة، عن طريق (الاتصال المرئي).

وقال المقدم خالد الكي مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين،
نائب مدير مركز سعادة المتعاملين بشرطة الشارقة إن تدشين هذه الخدمة يأتي انطلاقاً
من حرص شرطة الشارقة على تقديم خدمة مميزة لشريحة (الصم) التي تعتبر من الشرائح المهمة
في المجتمع، كما تهدف من خلالها إلى تقديم خدمات تفوق توقعات المتعاملين ضمن خطط القيادة
في تقديم خدمات متنوعة، تنسجم مع الهدف الاستراتيجي لوزارة الداخلية الرامي إلى تعزيز
رضا المتعاملين بالخدمات المقدمة.

وأوضح المقدم الكي، أن الخدمة الجديدة تتيح لأصحاب الإعاقة
السمعية (الصم) إنجاز معاملاتهم المرورية، والرد على استفساراتهم من خلال التواصل مع
موظفي المكتب المدربين والمؤهلين تأهيلاً عالياً للتعامل بلغة الإشارة، وذلك بإرسال
رسائلهم عبر الرقم 065177555 والمزود أيضاً بخدمة الواتساب، حيث يمكنهم إنجاز مجموعة
كبيرة المعاملات المرورية مثل، معاملات ترخيص المركبات والسائقين، والمخالفات المرورية،
ومعاملات البحث والضبط المروري، وحجز وفك حجز المركبات، بالإضافة لإنجاز معاملات تحديث
الملف المروري الشخصي والشركات ودمج الملف المروري، كما تشتمل الخدمة على إستقبال الشكاوي
والمقترحات والملاحظات، والتدريب على استخدام التطبيقات الذكية، وإدراج النقاط المرورية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً