السويدي: خطط مستقبلية لتعزيز التوطين في قطاع الطيران

السويدي: خطط مستقبلية لتعزيز التوطين في قطاع الطيران







كشف مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني الإماراتي سيف السويدي، أن ملف التوطين يشكل أولوية ضمن خطط الهيئة ويحظى باهتمام بالغ، لدوره في تعزيز دور الكوادر الإماراتية في هذا القطاع الحيوي الذي يمثل داعماً رئيساً للتنمية المستدامة، والاقتصادات الوطنية. وأكد سيف السويدي في تصريح خاص ، أن الهيئة تضع ضمن مستهدفاتها خطة عمل مستقبلية واضحة…




alt


كشف مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني الإماراتي سيف السويدي، أن ملف التوطين يشكل أولوية ضمن خطط الهيئة ويحظى باهتمام بالغ، لدوره في تعزيز دور الكوادر الإماراتية في هذا القطاع الحيوي الذي يمثل داعماً رئيساً للتنمية المستدامة، والاقتصادات الوطنية.

وأكد سيف السويدي في تصريح خاص ، أن الهيئة تضع ضمن مستهدفاتها خطة عمل مستقبلية واضحة للتوطين في قطاع الطيران، ترتكز على رفع عدد المواطنين العاملين في القطاعات المرتبطة في شركات الطيران والمطارات في الدولة.

وقال: “بالرغم من الصعوبات التي واجهها القطاع خلال 2020 جراء الظروف التي فرضتها جائحة كورونا (كوفيد-19)، وتداعياتها الكبيرة على القطاع الذي تأثر سلباً جراء وقف الطيران، إلا أن إجمالي أعداد المواطنين الذين تم توظيفهم فاق الأرقام المحققة خلال عام 2019، ما يعد إنجازاً يضاف إلى سلسلة الإنجازات التي حققتها الهيئة بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين”.

وتقدم مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني، بالشكر إلى جميع المؤسسات والشركات التي ساهمت في رفع مستوى التوطين بنسب فاقت التوقعات، وكذلك التي حافظت على المواطنين على رأس عملهم بالرغم من الظروف الاستثنائية التي مر بها العالم أجمع، لافتاً إلى أن الهيئة ستواصل تقديم كافة اوجه الدعم للشركات لتحقيق مستهدفاتها للعام الحالي والسنوات المقبلة لتحقيق مزيد من الإنجازات في هذا الملف الحيوي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً