فندق إتش إل أوتيل الجديد في دبي بـ 500 مليون درهم

فندق إتش إل أوتيل الجديد في دبي بـ 500 مليون درهم







كشفت شركة “إتش إل جروب” عن إنجاز مشروعها الفندقي الجديد “إتش إل أوتيل” من فئة 5 نجوم ضمن منطقة ديرة في دبي بتكلفة إجمالية تصل إلى 500 مليون درهم. ويتضمن الفندق الجديد 400 غرفة ومجموعة متكاملة من المرافق والخدمات الراقية لتبلية احتياجات النزلاء، ويتكون “إتش إل” الحديث من مبنيين، الأول عبارة عن فندق يوفر 202 غرفة، بينما يشتمل الثاني على 198 شقة …

ff-og-image-inserted

كشفت شركة “إتش إل جروب” عن إنجاز مشروعها الفندقي الجديد “إتش إل أوتيل” من فئة 5 نجوم ضمن منطقة ديرة في دبي بتكلفة إجمالية تصل إلى 500 مليون درهم.

ويتضمن الفندق الجديد 400 غرفة ومجموعة متكاملة من المرافق والخدمات الراقية لتبلية احتياجات النزلاء، ويتكون “إتش إل” الحديث من مبنيين، الأول عبارة عن فندق يوفر 202 غرفة، بينما يشتمل الثاني على 198 شقة فندقية متنوعة المساحات ومتعددة الغرف بين الاستوديو والغرفة والغرفتين.

كما يحتوي المشروع على مساحات مختلفة للمطاعم والمقاهي وناد صحي وصالة رياضية ومسبح وقاعات للاجتماعات ومواقف للسيارات.

وقال رجل الأعمال حسين العباس لوتاه، الرئيس التنفيذي لشركة “إتش إل جروب”: “على الرغم من جائحة كورونا التي اجتاحت العالم بأكمله مع بداية 2020، نجحنا في الشركة التأقلم مع الظروف الصعبة الجديدة مع الالتزام في نفس الوقت بالقرارات الحكومية المتعلقة بالتدابير والإجراءات الاحترازية التي أعلنت عنها لمكافحة انتشار الفيروس والحرص على الصحة العامة”.

وأضاف: “واكبنا كل التطورات التي شهدها العالم خلال العام الماضي من حيث تباطؤ عجلة الاقتصاد والإغلاق العام في غالبية الدول وتعليق أنشطة السفر والسياحة والترفيه وغيرها، ما انعكس سلبياً على حجوزات الطيران وإشغالات الفنادق إلى أدنى مستوياتها، ولكن مع بداية النصف الثاني وحكمة قيادتنا الرشيدة بإعادة فتح قطاعات الأعمال تدريجيا ضمن خطة جريئة ومدروسة، لمسنا تحسناً تدريجياً في شتى القطاعات وبنسب متباينة”.

كما أشار إلى أن العام الجديد منذ بدايته سجل معدلات نمو مقنعة ضمن مؤشر التعافي V وحققت معظم الأعمال والأنشطة كالعقار والسفر والسياحة والضيافة أداء تفوق بشكل ملحوظ مقارنة بنفس الفترة خلال السنوات ال3 الماضية، فارتفعت إشغالات الفنادق إلى مستويات قاربت الإشغال الكامل وارتفع معدل الأسعار.

ولفت إلى أن “إتش إل جروب” واصلت ممارسة أعمالها وفقاً للقرارات والتعليمات، وتمكنت من المحافظة على أكبر نسبة من الأيدي العاملة وسير أعمال تنفيذ مشاريعها قيد الإنشاء لتنجح في إنجاز هذا المشروع الضخم الذي يسجل قيمة مضافة لقطاع الضيافة المحلي في دولة الإمارات وليرفع عدد المفاتيح الفندقية في المحفظة إلى 1700 مفتاح باستثمارات إجمالية تلامس 2.5 مليار درهم.

وتعمل الشركة في الوقت الراهن على مشروعها الفندقي الجديد من فئة 5 نجوم أيضاً ضمن منطقة وسط مدينة دبي باستثمارات تتجاوز 500 مليون درهم، سيضيف عند اكتماله خلال الأشهر ال24 المقبلة 396 وحدة فندقية، وتدير في الوقت نفسه 13 منشأة من فئات 3 و4 و5 نجوم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً