حقق أهداف لياقتك البدنية في رمضان وحفاظ على صحتك مع أحدث سوار ذكي من هواوي، HUAWEI Band 6

حقق أهداف لياقتك البدنية في رمضان وحفاظ على صحتك مع أحدث سوار ذكي من هواوي، HUAWEI Band 6

تم تسهيل التدريبات بعد أو قبل الإفطار وتتبع اللياقة البدنية

من أجل الحفاظ على صحتك ولياقتك البدنية خلال شهر رمضان، ستحتاج إلى القليل من المساعدة. يمكن أن تساعدنا التكنولوجيا في الوصول إلى أهدافنا وأحدث سوار ذكي من هواوي – سوار HUAWEI Band 6 – هو الخيار الأمثل لتحقيق أهداف اللياقة الخاصة بك ومراقبة صحتك في شهر رمضان حيث يراقب هذا السوار السعرات الحرارية التي تتناولها، ولكن يمكن زيادة القوة من خلال روتين تمرين مخصص ومكيف و أكثر. تابع القراءة لمعرفة كيفية تحقيق أقصى استفادة من سوار HUAWEI Band 6 في شهر رمضان.

سوار HUAWEI Band 6

إدارة صحية دقيقة

يمكن أن يؤثر الصيام لساعات طويلة على لياقتنا البدنية. لحسن الحظ، يأتي أحدث سوار ذكي أنيق من هواوي مزودًا بميزات شبيهة بالساعة الذكية مثل مراقبة مستويات الأكسجين في الدم [1]SpO2 طوال اليوم. SpO2 هو تشبع الأكسجين في الدم ومؤشر فسيولوجي مهم لصحة الجهاز التنفسي. يمكنك أيضًا تتبع صحة قلبك من خلال تقنية مراقبة معدل ضربات القلب HUAWEI TruSeen ™ 4.0 التي تراقب معدل ضربات القلب بشكل مستمر وسريع وتوفر لك إشعارات في الوقت الفعلي إذا كان معدل ضربات قلبك مرتفعًا جدًا أو منخفضًا جدًا لأكثر من 10 دقائق. عامل مهم آخر خلال شهر رمضان هو النوم. الكثير مننا يقطع نومه خلال هذا الوقت لأننا نميل إلى النوم في أوقات متأخرة عن المعتاد أو نستيقظ من نومنا للسحور: يأتي سوار HUAWEI Band 6 مزودًا بميزة يمكنها تتبع أنماط نومك وتزويدك بالبيانات للكشف عن جودة نومك حيث يمكنك التأكد من حصولك على ساعات النوم اللازمة على الرغم من التغيير في روتينك. تقيس ميزة HUAWEI TruSleepTM 2.0 جودة النوم وتوفر تتبعًا لمعدل ضربات القلب في الوقت الفعلي والتنفس أثناء النوم وتحليلات البيانات الضخمة.

 

 

لا داعي للشحن كل ليلة

قد يكون من المزعج شحن الجهاز باستمرار وهذا نفس الشيء مع الأجهزة القابلة للارتداء. رمضان  يشغلنا بإعداد وجبات الإفطار والسحور والاستمتاع بهذا الوقت المميز مع أحبائنا.  لحسن الحظ سوار HUAWEI Band 6، الذي يأتي ببطارية تدوم أسبوعين[2] بشحنة كاملة واحدة مع تشغيل جميع ميزاته. علاوة على ذلك، يدعم سوار HUAWEI Band 6 الشحن السريع عبر شاحن مغناطيسي. يمكن أن يحافظ الشحن لمدة خمس دقائق على سوار لمدة يومين من الاستخدام المعتاد.

 

وفرة تتبع اللياقة البدنية

من المعروف أن التمرينات البدنية المنتظمة هي واحدة من أفضل مسكنات التوتر، ويستخدم الكثير منا تغيير روتيننا اليومي خلال شهر رمضان كفرصة للتكيف مع نمط حياة صحي: في شهر رمضان هذا، اسمح لسوار HUAWEI Band 6 أن يكون مدربك الشخصي على معصمك للحصول على اللياقة المناسبة. سيكون هذا السوار الذكي قادرًا على التعرف على تمرينك بالإضافة إلى تزويدك بـ 96 وضعًا للتمرين مثبتًا مسبقًا مع ملاحظات مفصلة وتحاليل لأدائك. يعد هذا مثاليًا إذا كنت ستستخدم الوقت الإضافي بين يديك خلال شهر رمضان للتمرين والوصول إلى أهداف اللياقة البدنية الخاصة بك، والحصول على ميزة إضافية تتمثل في التتبع التفصيلي.

 

يأتي السوار بتقنية HUAWEI TruSportTM  بتحليل قدرات التمرين الخاصة بك بناءً على معايير مثل بيانات تقلب معدل ضربات القلب وبيانات التمرين وبالتالي سوار HUAWEI Band 6 تزودك بتقييمات واقتراحات مفصلة بناءً على قدرات التمرين التي تساعدك على ممارسة التمارين بشكل أكثر علمية وكفاءة

 

هل تريد ممارسة التمارين دون القلق من أن تفوتك رسالة بريد إلكتروني مهمة أو رسالة على هاتفك؟ مع سوار HUAWEI Band 6 الذكي، هذه ليست مشكلة طالما أنك قمت بتوصيله بهاتفك، فسوف تنبهك للإشعارات التي تتراوح من الرسائل القصيرة ورسائل البريد الإلكتروني والتقويمات إلى العديد من منصات الوسائط الاجتماعية. يمكنك عرض هذه الإشعارات بشكل مريح على شاشة AMOLED مقاس 1.47 بوصة.

اترك تعليقاً