ما هو الارتفاع الأقصى للكعب العالي للحفاظ على صحتك؟

ما هو الارتفاع الأقصى للكعب العالي للحفاظ على صحتك؟







على الرغم من أن الكعب العالي يزيد من أناقة المرأة، إلا أنه يشكل في نفس الوقت خطراً على صحة القدمين والظهر. ويقول إمجي سميت مؤسسة شركة كايا كابريول إن كل امرأة لديها ارتفاع مثالي للكعب العالي بناءً على عدد من العوامل المادية، وكشف عن أهم نصائحه لإيجاد الكعب المثالي لتجنب المشاكل الصحية والشعور بالألم.النصيحة البديهية…




 تعبيرية


على الرغم من أن الكعب العالي يزيد من أناقة المرأة، إلا أنه يشكل في نفس الوقت خطراً على صحة القدمين والظهر.

ويقول إمجي سميت مؤسسة شركة كايا كابريول إن كل امرأة لديها ارتفاع مثالي للكعب العالي بناءً على عدد من العوامل المادية، وكشف عن أهم نصائحه لإيجاد الكعب المثالي لتجنب المشاكل الصحية والشعور بالألم.

النصيحة البديهية التي يؤكد عليها سميت أن الحذاء المثالي يجب أن يكون مريحاً قبل كل شيء. فشعورك بالراحة أثناء ارتداء الكعب العالي هو انعكاس لراحة جسمك.

وللعثور على طول كعب صحي مثالي، عليك أن تنظري إلى حجم قدميك، وكقاعدة عامة، إذا كان لديك أقدام صغيرة، فستواجهين صعوبة في ارتداء الكعب العالي، بحسب صحيفة إكسبريس البريطانية.

وهناك معادلة لمعرفة ارتفاع الكعب العالي المناسب لكل امرأة، ولمعرفة الكعب العالي المثالي لك اقسمي طولك (بالسنتيمتر) على طول ساقك (بالسنتيمتر) واضربي الناتج بـ 10. ويعطيك هذا ارتفاع الكعب الذي ستشعرين براحة أكبر وأنت ترتدينه. ولا تنسي أن تضعي في اعتبارك عرض قدميك، لأن هذا قد يغير بشكل كبير ارتفاع كعبك الصحي.

وأوضح سميت “سيؤثر شكل قدمك ومرونتها أيضًا على ارتفاع الكعب المثالي. على سبيل المثال، إذا كانت قدمك منحنية بدرجة أكبر، فمن الطبيعي أن تشعري بالراحة عند ارتداء الكعب العالي”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً