اناقة

سكراب طبيعي لتفتيح اليدين والبشرة في رمضان 2021

سكراب طبيعي لتفتيح اليدين والبشرة في رمضان 2021







سكراب طبيعي لتفتيح اليدين والبشرة في رمضان 2021 يجعل مظهرها مشرق وملمسها ناعم. فخطوة تطبيق السكراب يساعد في إزالة خلايا الجلد الميتة ويعمل على تنعيم البشرة وجعلها مشرقة وفاتحة، لذلك تمتعي ببشرة ناعمة حريرية عن طريق تطبيق خلطات طبيعية يمكنها تقشير البشرة واليدين. فاليك سكراب طبيعي لتفتيح اليدين والبشرة في رمضان 2021. فوائد السكراب للبشرة واليدين يزيل خلايا الجلد …

سكراب طبيعي لتفتيح اليدين والبشرة في رمضان 2021 يجعل مظهرها مشرق وملمسها ناعم. فخطوة تطبيق السكراب يساعد في إزالة خلايا الجلد الميتة ويعمل على تنعيم البشرة وجعلها مشرقة وفاتحة، لذلك تمتعي ببشرة ناعمة حريرية عن طريق تطبيق خلطات طبيعية يمكنها تقشير البشرة واليدين. فاليك سكراب طبيعي لتفتيح اليدين والبشرة في رمضان 2021.

 السكراب يساعد في تنعيم البشرة

فوائد السكراب للبشرة واليدين

  • يزيل خلايا الجلد الميت من سطح الجلد
  • يعمل على تنعيم البشرة
  • جعل بشرتك أكثر إشراقًا ونضارة

سكراب طبيعي لتفتيح اليدين والبشرة في رمضان 2021

  • سكراب الترمس المطحون لتفتيح اليدين والبشرة
  • سكراب السكر وعصير الليمون

سكراب الترمس المطحون لتفتيح اليدين والبشرة

سكراب طبيعي لتفتيح اليدين يجعل يديك ناعمتين، لذلك ضعي في وعاء 3 ملاعق كبيرة الترمس المطحون مع ملعقتين كبيرتين من زيت اللوز الحلو و3 ملاعق كبيرة السكر الخشن وحليب لتحصلي على قوام متماسك، ثم اغسلي بشرتك ويديك بالماء الدافئ لتفتيح المسام قبل وضع السكراب، ثم طبقي الخليط على بشرتك ويديك ودلكي لمدة 3 دقائق، اتركي الخليط على يدين والبشرة لمدة 20 دقيقة، ثم اغسلي بشرتك ويديك بالماء الفاتر.

سكراب السكر وعصير الليمون

سكراب طبيعي لتفتيح اليدين يساعد في تفتيح اليدين والبشرة. فعصير الليمون له فوائد كثيرة في تفتيح البشرة، فإنه غني بفيتامين سي ويساعد على تبييض البشرة وتفتيح البقع الداكنة.

ضعى بضع قطرات من عصير الليمون الطازج على نصف ملعقة كبيرة من السكر واخلطيهما جيداً. ثم افركى يديكِ بالخليط بلطف فى حركة دائرية لمدة من 2 إلى 3 دقائق وبعدها اتركيها على بشرتك 15 دقيقة، ثم اغسليها فى الماء العادي. فالسكر مقشر طبيعي يساعد على التخلص من خلايا الجلد الميتة ويعمل على تنعيم البشرة وزيادة نضارتها وإشراقها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً